القبض على المتهم بقتل عمه بـ14 طعنة بالشرقية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، القبض على شاب لإتهامه بقتل عمه ب 14 طعنة نافذة؛ بسبب رفضه إعطائه مبلغ مالي، ثم قام بسرقة شاشة تلفزيون وهاتف محمول.

وتلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية يفيد تلقى مركز شرطة بلبيس بلاغًا بمقتل “أحمد. ع. ع” 39 عامًا، عامل بمصنع بالعاشر من رمضان، متأثرًا بإصابته بعدة طعنات نافذة.

علي الفور انتقلت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة بلبيس لإجراء المعاينة والفحوصات اللازمة وتبين من التحقيقات، أن وراء ارتكاب الواقعة “أحمد. م. ع “23 عامًا، عامل مقيم بمركز بلبيس،و ابن شقيق المجني عليه ، حيث قام بالتعدي عليه بالضرب بإستخدام سلاح أبيض”سكين” ما أدى لإصابته ب 14 طعنة نافذة في الظهر والرقبة، اودت بحياته في الحال.

فيما تبين من التحقيقات، أن المتهم قام بسرقة شاشة تلفزيون وهاتف محمول ومحفظة أموال من المجني عليه وفر هاربًا. وأن المتهم كان يعتاد مطالبة المجني عليه بمبلغ مالي قيمته ألف جنيه شهريًا، منذ وفاة والده قبل عدة سنوات، وعندما طالب عمه بمبلغ مالي أخبره أن المبلغ غير متوفر لديه، فقام بالاعتداء عليه وسدد له 14 طعنه أودت بحياته في الحال.

وجري تحرير محضر بالواقعة، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض علي المتهم ، وتولت النيابة التحقيق.

الحكم على المتهم بقتل ابنة عمه وطفليها في مذبحة كفر الدوار 26 سبتمبر

زوجة عمها.. المؤبد للمتهمة بقتل الطفلة ساندي ووضعها بجوال فى الصف

زر الذهاب إلى الأعلى