القصة الكاملة.. عاطل يقتل رضيعته خنقًا بالمخدة بسبب خلافات زوجية

تجرد أب من مشاعر الرحمة والإنسانية، وانتزعت منة عاطفة الأبوة الفطرية، واستغل خلافاته مع زوجته، وعدم رغبته فى الطفلة الثالثة، وقام بقتل رضيعته، التى لم تبلغ 9 أشهر ' خنقا'، ووضعها تحت دولاب الملابس بغرفة النوم، وعلى ' فمها المخدة '، خشية افتضاح أمرة، بمنطقة أوسيم، فى محافظة الجيزة.

بداية الواقعة

تلقى اللواء رجب عبد العال، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث، بورود بلاغ لقسم شرطة أوسيم، بمقتل طفلة تبلغ من العمر 'عام ونصف'، على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة الرضيعة' أحباب' ، وبها آثار خنق حول رقبتها.

التحريات

وبإجراء التحريات الأولية، تبين والدها ويدعى ' محمد علاء' 33 عاما عاطل، وراء ارتكاب الجريمة، و أن المتهم دائم التشاجر مع زوجته، بسبب خلافات زوجية متكررة بينهما، وعقب تشاجره مع زوجته، قتل ابنته خنقا.

اعتراف المتهم

اعترف المتهم فى التحقيقات بالجريمة، وقال أنه لم يكن يرغب فى انجاب الطفلة، وطلب من والدتها أثناء حملها فيها بإنزالها، ولكنها لم تكن تستمع له، وشكك فى نسب الطفلة، وادعى أنها ليست من صلبه.

ابنتة الكبرى شاهدة على الجريمة

وأضاف المتهم أنة انتهز فرصة تواجده بمفرده مع الطفلة وقام بخنقها بيده، بعدها ظل يعتدى عليها بالضرب، حتى تأكد من مفارقتها الحياة، وحينما شاهدته ابنته الأخرى، هددها فى حالة أخبرت أحد بضربه للطفلة

قرارات النيابة

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسماع أقوال الزوجة، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وتمثيل المتهم للجريمة، وأرسال ' زجاجة حليب' خاصة بالطفلة، للمعمل الجنائي، لبيان بها مادة سامة من عدمة، وحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

اعترافات سائق قتل زوجته وألقى جثتها بخزان مياه: «خنقتها بعد رفضها معاشرتي»

زوج ينهي حياة زوجته خنقا لخلافات أسرية بالخصوص