القصة الكاملة لتوقيع محمود جاد حارس إنبي للأهلي لمدة 5 مواسم

ترددت الساعات الماضية عن حصول النادي الأهلي على توقيع محمود جاد حارس مرمي فريق إنبي، لمدة 5 مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكثف مسؤولي نادي الأهلي مفاوضاتهم مع محمود جاد حارس منتخب مصر وفريق إنبي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشهدت الساعات الماضية طرح أسم حارس منتخب مصر وإنبي على طاولة لجنة التعاقدات داخل النادي الأهلي من أجل التعاقد مع الحارس وتدعيم مركز حراسة المرمي الفريق في ظل تراجع مستوي محمد الشناوي خلال الفترة الحالية وإيضا كثرة إصابات على لطفي حارس الفريق.

ويأمل فريق الأهلي في حسم صفقة حارس إنبي لما يملكه الحارس الشاب من مهارت فينة عالية، تؤهله للعب لصفوف القلعة الحمراء حيث نجح في لفت انتباه مسؤولي الأهلي والزمالك خلال الفترة الماضية بعد تألقه مع الفريق البترولي في مباريات الدوري الكأس.

مكاسب الأهلي في التعاقد مع محمود جاد

مكاسب الأهلي عديدة في حال التعاقد مع محمود جاد حارس إنبي صاحب الـ 23 عاما، فيعتبر مستقبل حراسة الأهلي الفترة المقبلة مع مصطفي شوبير نظراً لصغر سن الحارسين.

بخلاف توجيه ضربه قوية مع غريمه التقليدي الزمالك الذي دخل في مفاوضات مع الحارس بعد أزمة محمد أوب جبل حارس مرمي الزمالك مع الإدارة واقتراب رحيله عن ميت عقبة.

رد إنبي على توقيع محمود جاد للأهلي

 

في الوقت الذي أكد مسؤولي نادي إنبي أن محمود جاد حارس مرمي الفريق مرمى الفريق البترولي مستمر مع النادي وأنه ملتزم بعقده مع الفريق خلال الفترة الحالية.

مؤكدين أن الحارس لم يوقع لفريق الأهلي لمدة 5 مواسم كما أشيع خلال الساعات الماضية، وأن في حالة تعاقد الأهلي مع اللاعب سيكون عن طريق إدارة انبي وليس الحارس، نظراً لارتباطه بعقد مع الفريق البترولي.

10 معلومات عن استفان كوفاكس حكم مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة كأس مصر

زر الذهاب إلى الأعلى