القصة الكاملة لجريمة مزرعة بجوار الريف الأوروبي بالشيخ زايد

في مشهد مأساوي ومؤثر، يسيطر عليه الصراخ والدموع، شهد محيط مشرحة زينهم بمنطقة السيدة زينب، تواجد أهالي ضحايا مذبحة الريف الأوروبي لاستلام الجثامين بعد انتهاء استخراج تصاريح الدفن، وذلك استعداد لمراسم التشييع ودفنهم بمقابر العائلة.

جريمة بشعة

جريمة بشعة، شهدتها مزرعة بجوار الريف الأوروبي بالشيخ زايد، حينما عثر الأهالي على

5 جثث من أسرة واحدة داخل مزرعة، وبهم أثار ذبح في الرقبة وإصابات أخرى، فيما تواصل الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، تحرياتها لكشف تفاصيل وملابسات الواقعة.

بداية الواقعة

 

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا بالعثور على 5 جثث داخل مزرعة، انتقل رجال المباحث وقيادات المديرية، إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثث مستأجر المزرعة، واثنين من أبنائه، واثنين من أشقائه.

مكتشف الجريمة

استمع رجال المباحث لأقوال أحد أبناء مستأجر المزرعة، وتبين أنه اتصل على والده، ولم يتلقى منه رد، فتوجه إلى المزرعة، وعثر عليه وباقي الأسرة متوفيين.

الشهود

وأشار الشهود والعاملين أن المجني عليه تولى مهمة العمل في المزرعة منذ ما يقرب من 5 أشهر، لحراستها واصطحب معه ابنتيه وحفيديه كما اعتاد منذ العمل بالمزرعة، حيث أنها ملك لأحد الأشخاص ويعمل بالسعودية، وأن المجني عليه يقيم بصحبة أسرته بقرية برقاش، التابعة لمركز منشأة القناطر في الجيزة.

أسماء الضحايا

وشملت أسماء الضحايا على كلا من 'عادل 50 سنة'، وشقيقته مطلقة 24 سنة وفتاة 18 سنة، وطفلين عمرهما 10-12 سنة مصابين بجروح بالرقبة، بينما نجت زوجة رب الأسرة '40 سنة' لكن حالتها حرجة.

قرارات النيابة

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وتفريغ الكاميرات، وسؤال الشهود والعاملين بالمزرعة، ومكتشف الجريمة، وزوجة حارس العقار، بعد تحسن حالتها، وانتداب خبراء الأدلة الجنائية، لرفع البصمات وإعداد تقرير حول الحادث.

 

جهاز مدينة سنفكس الجديدة يشن حملة مكبرة لإزالة التعديات ومخالفات البناء بمنطقة الريف الأوروبي

السيسي يعرب عن تطلعه لمواصلة التعاون مع البنك الأوروبي في مشروع تطوير الريف المصري