القصة الكاملة لحادث عزبة النخل.. تسبب فى مصرع وإصابة 14 شخصًا والفرامل السبب

جلس عدد من المواطنين، أمام أحد محلات العصير، لتناول المشروبات، بشارع ترعة التوفيقية بمنطقة عزبة النخل التابعة لمحافظة القاهرة، مساء أمس السبت، ولم يعلموا ما يخبئ لهم القدر، وأثناء جلوسهم تفاجأوا بمينى باص قادم بسرعة جنونية نحوهم أثناء نزوله من الكوبري.

حالة من الذعر أصابت المواطنين، وبدؤا في الفرار من أمامه، وسط حالة من الهلع والخوف، واصطدم بعدد من الأشخاص، والكل يحاول أن ينجو وسائق الميني باص يحاول أن يوقفه ولكن الفرامل حدث بها عطل، وبدأت سرعة الميني باص ينخفض بعد اصطدامه بالأشخاص.

حادث عزبة النخل

الحادث المأساوي، راح ضحيته 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 10 آخرين، على الفور انتقل رجال الشرطة، وسيارات الإسعاف، لمكان الواقعة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا من الأهالي يفيد بوقوع حادث دهس بشارع التوفيقية بمنطقة عزبة النخل، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة

وبالفحص والتحريات الأولية، تبين أنه أثناء نزول ميني باص من أعلى الكوبري الجديد بمنطقة عزبة النخل، صدم 6 أشخاص أثناء تواجدهم أمام محل العصير، بشارع ترعة التوفيقية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم التحفظ على السائق.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

عطل الفرامل سبب حادث أتوبيس عزبة النخل

وبإجراء التحريات الأولية، تبين أن الحادث وقع نتيجة تعطل فرامل الميني باص، الأمر الذي أدى اصطدامه بالمواطنين المتواجدين أمام محل العصير، وقت وقوع الحادث، وأوضحت التحريات أن السائق أثناء ضغطه على الفرامل تفاجئ بحدوث عطل بها وفقد السيطرة على إيقاف الأتوبيس.

أسماء الضحايا والمصابين في حادث  أتوبيس عزبة النخل

أسماء المتوفين: وائل ضياء الدين، 42  سنة، جومانة الزغبي، 10 سنوات، أحمد سلامه، 7 سنوات، جمال أحمد، 62 سنة.

وأصيب، «عبدالمنعم محمد  16 سنة، معاذ إبراهيم  10 سنوات، علي محمد، 15 سنة، إيهاب، 49 سنة، مروان محمد 4 سنوات، سماح محمد، 35 سنة،  اريني عطية، 36 سنة، بولين عصام، 18 سنة.

إجراء تحليل مخدرات لسائق أتوبيس عزبة النخل

أمرت نيابة المرج الجزئية، بإجراء تحليل مخدر لسائق ميني باص دهس عدد من الأشخاص في شارع ترعة التوفيقية بمنطقة عزبة النخل، أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 8 آخرين.

الذهاب إلى الأعلى