القصة الكاملة لمظاهرات ميدان التحرير .. أحمد موسي يكشف مخطط الإخوان و6 إبريل .. فيديو

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل ما حدث في ميدان التحرير أمس الجمعة خلال مظاهرات دعم فلسطين والتندين بالعدوان الإسرائيلي، إلى جانب تفويض الرئيس السيسي باتخاذ ما يلزم من إجراءات لحفظ الأمن القومي المصري.

مظاهرات ميدان التحرير

وقال خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، أن يوم الأمس كان يوم كاشفا لمن يستغل ظرف مثل هذا ليسير في مسار آخر.

وقال الإعلامي أحمد موسى، أنه توقع حدوث هذا وحذر من صفحته على إكس صباح الأمس وهو ما تحقق، متسائلا: هل ده وقت والناس مشدودة وكله مع البلد، وبعض الصراصير تخرج عشان تروج لحاجة معينة؟!.

ولفت إلى أن الملايين خرجوا لدعم الرئيس السيسي وموقف الدولة وقراراتها العظيمة ورفض تهجير الشعب الفلسطيني وتوطين أي حد في سيناء غير المصريين، ودعموا فلسطين والقوات المسلحة.

الإخوان في ميدان التحرير

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن بعض الأصوات بتاعة عيال الإخوان والإشتراكيين الثوريين و6 أبريل راحت التحرير ولكنهم حاجة كده لا شيء صفر يعني لا يؤثر.

وأردف: العيال دي عندك مشكلة في دماغك تروح التحرير تشتم في البلد واتفضحت وعريت نفسك وكان يوم كاشف مين مع البلد ومين عاوز أي فرصة وبعد كده تعيط وتقول الحقونا وتلاقي ناس بعد كده تدافع عنهم، طيب تدافع عن بلطجي عاوز يعمل فوضى.

وقال: اللي عنده أجنده عمر ما يتخلى عنها يظل ساكت ساكت لحد ما يلاقي فرصة، طيب شوفوا الناس بتبص لمصر إزاي ويشيدوا بالرئيس السيسي وإدارته للأزمة الحالية والناس كلها جات مصر عشان مؤتمر القاهرة للسلام رغم أنهم كانوا يروجون عكس ذلك.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أن اللجان كثرت وانتشرت على مواقع التواصل تلاقي الواحد منهم عنده 7 أو 10 متابعين من الإخوان أو الطابور الخامس يدخلوا يشتموا ويجروا ويرموا بعض الحاجات كده ويفروا.