القصة الكاملة وراء صلح «أحلام وأصالة نصري» بعد خلاف سنوات

تصدر اسم الفنانة أحلام وأصالة موقع التدوينات الصغيرة 'تويتر'، مساء أمس، بعد إعلان الصلح بينهما عن طريق فاهد الهاجرى نجل الفنانة أحلام.

حيث كتب'فاهد' نجل أحلام عبر حسابه الشخصي 'تويتر'،'الحين أبي أفهم شي كلكم مستغربين إني أحب أصالة؟ عشان يكون في علمكم يعني أن أمي تسمع لأصالة أكثر مني'.

لترد 'أصالة'عليه، 'لاتتخيّل يافاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبه ومحبّتك الغاليه .. إرتقاءك هذا يدلّ على طيب نفسك ، وأخلاقك العاليه ، (بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك وسمعت إنّك بتلحّن فا يالله حضّر ماماتي شي تسمّعني'.

عقب ذلك رد 'فاهد' قائلا: 'حب كبير لخالتي أصالة'.

ودخلت الفنانة أحلام لترد قائلةً: 'لا تحبها أكثر مني، بس اعترف إنك حبيتها مني'.

وردت أصالة على أحلام قائلةً:'من حبك إلي طبقتي مقولة (من الحب ما قتل).. الله يحفظ فاهد حبيبي، وبيننا أصدقاء مشتركين كلمتهم لازم تمشي.. وهلأ وقت تعترفي شو حبيتي الألبوم اللي بعتقد سمعتيه، وغير هيك اشتقت لك يللي جننتي أهلي'.

وعلقت أحلام على كلام أصالة:'مشكلتك تورطتي تغنين لفاهد حبيبك وحبيب خالته وفاطمة ولولو وتزفينهم عرايس كلهم، وأنا اشتقت لك، وفاهد هو البركة في حياتي دايم هو وخواته ويخلي لك حبايبك.. وأصدقائنا المشتركين قاعدين يرقصون على يا مثبت وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يثبتك'.

وعلقت الفنانة اللبنانية اليسا على سلسلة التغريدات قائلة: 'بحبكن كتير أنتوا الاتنين.. وبحب ترجعوا تتصالحوا'.

وردت أصالة: 'ملكة الإحساس تطلب' .

وقالت أحلام: 'انتي مافي منك الغاليه وحبيبتي الجميله احنا من غير أنغام ما نكتمل'، وعلقت إليسا: 'الحب الحقيقي يصنع المعجزات'.

كانت هذه التغريدة بمثابة إعلان غير رسمى عن توسط أحلام للصلح بين الصديقتين أنغام وأصالة بعد خصام دام لأشهر بدأ مع زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم.

وتحدثت أصالة فى تصريحات إعلامية عن رفضها لهذه الزيجة لأن أحمد إبراهيم على صلة قرابة بزوجها السابق طارق العريان ولديه زوجة وأبناء وهو ما اعتبرته خراب بيوت لا تقبله.

محمد أبو العينين: علاقتي بأهالي الجيزة ممتدة على مدار 30 عامًا.. «قائمة على الشهامة والأصالة»

من هي سيدة القطار؟.. مربية الأجيال التي انتصرت للأصالة المصرية