القصة كاملة لهجوم مدحت شلبي على جماهير الأهلي.. فيديو

حالة من الغضب العارم تسيطر على جماهير الأهلي؛ بسبب هجوم الإعلامي مدحت شلبي على بعض الجماهير وبعض الإعلاميين، خلال ظهوره باحدى القنوات الفضائية.

وشن مدحت شلبي، هجومه على جماهير النادي الأهلي، وبعض الإعلاميين، بسبب اتهامهم للنادي الإسماعيلي بتفويت مباراة الزمالك، في المباراة التي أقيمت السبت الماضي، ضمن منافسات الأسبوع 30 من مسابقة الدوري المصري.

مدحت شلبي مدحت شلبي

ما قاله مدحت شلبي

وقال مدحت شلبي: «بمناسبة الجدل المثار في الأيام الماضية، بشأن تفويت الإسماعيلي مباراة الزمالك، فهذا كلام ساذج لا يصدر إلا من سذج وبلهاء».

وأضاف: «أنا عايز أسأل (البلهاء) كيف سيحدث التفويت؟ هل إيهاب جلال، المدير الفني للإسماعيلي سيدخل غرفة الملابس يطلب من لاعبيه الخسارة أمام الزمالك».

وواصل: «همشي مع البلهاء والسفهاء، لو إيهاب جلال، طلب من لاعبيه تفويت المباراة، من الممكن أن يحدث خلاف مع أحد اللاعبين لأي سبب ويسرب اللاعب تلك المعلومة لوسائل الإعلام، يبقى مستحيل أن يطلب المدير الفني من اللاعبين تفويت المباراة، إيهاب جلال، مش (أبله)، لكي يفعل ذلك»

وتابع: «هناك تصور آخر أن يتواصل حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك مع إبراهيم عثمان، رئيس الإسماعيلي، يطلب منه تفويت المباراة، فيوافق رئيس الإسماعيلي ويطلب من المدير الفني خسارة المباراة!.. إيه البلاهة والسذاجة اللي احنا فيها دي، هل هناك تصور آخر لكي ينزل الفريق لخسارة المباراة؟».

وتابع: «لا أقف عند أحاديث السوشيال ميديا، لأنه عالم افتراضى، لكن أقف عند كلام الإعلامين والصحفيين ونجوم الكرة، وهقولهم «كفاكم بلاهة وساذجة، ولا تمشوا وراء السوشيال ميديا».

مدحت شلبي مدحت شلبي

مدحت شلبي يوضح

وبعد ساعات قليلة من نشر فيديو مدحت شلبي وتصريحاته، خرج مدحت شلبي في فيديو جديد من منزله، ليوضح أن جماهير الأهلي ليست المقصودة بهذا الوصف، وأن العنوان لا صلة له بحديثه وقصده.

وقال مدحت شلبي: «لم أوجه كلامي إلى جماهير الأهلي أو الزمالك أو أي نادٍ لكنني أوجه حديثي لكل منصة إعلامية تتحدث في قضية التفويت».

وأضاف: «أنا إعلامي وعارف بقول إيه كويس، ومستحيل أطلع أهاجم أي جماهير؛ لأني كده أبقى مش إعلامي ولسه جديد».

وأوضح مدحت شلبي: «ما حدث مجرد خطأ في أحد الأخبار، وكتبوا تعليقا على الفيديو خاطئ، وكلام أنا مقولتوش».

وتابع شلبي: «أعتذر لجماهير الأهلي، وبقولكم جماهير مصر على رأسي وجماهير الأهلي على رأسي».

ميدو يدافع عن مدحت شلبي

وخرج أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق ليدافع عن مدحت شلبي، بعد هجوم جماهير الأهلي على الأخير بسبب تصريحاته عن التفويت.

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: «الحقيقة اتفرجت على فيديو مدحت شلبي مالاقيتش فيه أي إشاره لجمهور الأهلي نهائيا».

وتابع ميدو: «الغلطة الكبيرة من فريق السوشيال ميديا بتاع أون، للأسف عنوان الفيديو ورط الكابتن مدحت مع الجمهور ولو في حد لازم يتحاسب هو المسؤول عن العنوان المستفز ده، اللي محتوى الفيديو مافيهوش ولا كلمه منه!!».

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المصري البورسعيدي

180 دقيقة تمنح الأهلي معجزة تاريخية في الدوري