القماش يكشف حقيقة بيع الإسماعيلي عبد الرحمن مجدي للأهلي

كشف خالد القماش رئيس قطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي، حقيقة توقيع عبد الرحمن مجدي، لاعب وسط الفريق للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

وقال خالد القماش في تصريحات خاصة لموقع «قناة صدى البلد» اليوم الأربعاء، لا أساس من الصحة لما تردد عن بيع عبد الرحمن مجدي للنادى الأهلي خلال الفترة الحالية.

وأشارالقماش إلي أن إدارة نادى الإسماعيلي لا توجد لديها أي نية لبيع عبد الرحمن مجدي، في الفترة الجارية،مؤكدا أن  إدارة النادي هدفها الرئيسي الحفاظ على القوام الأساسي للفريق وتجديد عقود اللاعبين.

وتابع القماش، أنه لا يوجد خطاب رسمي من جانب النادي الأهلي وصل للنادي الإسماعيلي لشراء عبد الرحمن مجدي،مؤكداً أن اللاعب في حالة تركيز مع الفريق من أجل تحسين ترتيب الدراويش بجدول مسابقة الدوري.

وخسر فريق الإسماعيلي أمام ضيفه إنبي، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف إنبي الأول عن طريق جون أوكويي إيبوكا، في الدقيقة 68 من زمن المباراة.

وأهدر عمرو الحلواني، ركلة جزاء لصالح الإسماعيلي، كادت أن تمنحه التعادل في الدقيقة 84 من زمن المباراة، بعدما سدد كرة قوية اصطدمت بالعارضة.

وعند الدقيقة 95، أحرز عبد الرحمن عماد الهدف الثاني لصالح الفريق البترولي، ليقتنص لفريقه ثلاث نقاط غالية بمشواره في بطولة الدوري.

بهذا الفوز ارتفع رصيد إنبي إلى 19 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 11 نقطة في المركز السادس عشر بالجدول.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

الشامي يقود هجوم الإسماعيلي أمام إنبي بالدوري الممتاز

الإصابات تضرب صفوف الإسماعيلي قبل مواجهة إنبي بالدوري

الذهاب إلى الأعلى