القمة 124 في عيون نجوم الفن.. «فريقين أفلتا من الهزيمة»

حرص نجوم الفن على التعليق على مباراة القمة 124، التي انتهت بتعادل الأهلي والزمالك إيجابيا بهدفين لكل منهما، على ملعب “الاهلي وي السلام”، ضمن منافسات الاسبوع العشرين من بطولة الدوري المصري.

البداية كانت مع الفنان نبيل الحلفاوي، الذي كتب عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”، أن “التحفيل” غير متاح للطرفين من مشجعي الأهلي والزمالك، بعد إنتهاء القمة بالتعادل.

وتابع الحلفاوي قائلا: “نتيجة عادلة، وخطأً الأهلي الفادح هو التراجع بعد تسجيل الهدف الأول”، مشيرا أن نجم اللقاء هو الحكم الإسباني خوسيه لويس مونويرا مونتيرو.

وأعرب المؤلف عمرو محمود ياسين، عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”، عن اندهاشه من حزن جمهور الأهلي على انتهاء المباراة بالتعادل، بينما جمهور الزمالك سعيد، قائلا: “مندهش ان جمهور الاهلي زعلان و جمهور الزمالك فرحان قوي بالتعادل مع انه كان في حاجه للفوز اكثر من الاهلي بكتير.. خصوصا أن الزمالك مكنش بيلعب بالصف التاني يعني”.

وأشاد الشاعر الغنائي أمير طعيمة، باللاعب سيف فاروق جعفر، عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”، قائلا: “ابن فاروق جعفر حريف ولمسته حلوة ولو دماغه كويسة هيبقى لعيب مهم”.

وانتقد المنتج محمد العدل، أداء الأهلي والزمالك في القمة 124، التي انتهت بالعادل، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، قائلا: “لأول مرة أرى فريقين أفلتوا من الهزيمة”.

يذكر أن مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز الأهلي على الزمالك بخماسية مقابل 3 أهداف، التي أقيمت خلال شهر نوفمبر من العام الماضي 2021.

نبيل الحلفاوي بعد مباراة القمة 124: التحفيل غير متاح للطرفين

إبراهيم سعيد عن القمة 124: الشناوي لعب أسوأ مباراة في حياته.. والمكسب ناشئين الزمالك

زر الذهاب إلى الأعلى