القيصر يعتذر والخطيب يستقبله.. قميص ناشئ يشعل فتيل أزمة جديدة بين الإسماعيلي والأهلي

طفت أزمة جديدة على الساحة الرياضية المصرية، خلال الساعات الأخيرة، بعد رفض مسئولي نادي الإسماعيلي، السماح لأحد الناشئين بخوض الاختبارات، بسبب ارتدائه لقميص النادي الأهلي.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع مصور لطفل ذهب لاختبارات الناشئين بنادي الإسماعيلي، مرتديا قميص الأهلي، وهو ماقوبل بالرفض من جانب القائمين على الاختبارات، الذين أجبروه على خلع القميص أو خوض الاختبارات.

وانتشر المقطع المصور، الذي يظهر فيه الطفل، اثناء خلعه لقميص النادي الأهلي، على أبواب نادي الإسماعيلي، انتشار النار في الهشيم، وأثار تباينا شديدا في ردود الأفعال ما بين مؤيد ومعارض.

الإسماعيلي يرد علة واقعة تجريد الطفل من قميص الأهلي

واضطر النادي الإسماعيلي، للرد على تلك الواقعة، قائلا :” واقعة الطفل تمت خارج أسوار الدراويش، والشخص الذى طلب من الطفل خلع قميصه فرد أمن، وطلب من الطفل خلع قميص الأهلي واستلام قميص الإسماعيلي لارتدائه، طالما يرغب فى خوض الاختبارات فى النادي”.

القيصر حسني عبدربه يعتذر للطفل

تقدم حسني عبدربه، نجم نادي الإسماعيلي السابق، ومدير الكرة الحالي للدراويش، بالاعتذار للطفل الذي خاض اختبارات ناشئي الإسماعيلي بقميص النادي الأهلي.

وكتب القيصر حسني عبدربه، عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”، الآتي:” ارفض ما حدث للطفل الصغير الذي لا نعلم هل يمتلك غير هذا التيشرت ام لا و كان يجب منحه تيشرت النادي الاسماعيلي و احتضانه حتى نتعامل مع طفل بطريقة صحيحة”.

وتابع :” ادعو الطفل و والده لمقابلتي غدا بالنادي لمنحه تيشرت النادي الاسماعيلي و اختباره من اللجنة في وجودي، نريد ان نصنع الانتماء و نمحي التعصب الذي يعود على النادي بضياع المواهب”.

بدوره رد الإعلامي هاني حتحوت، على منشور حسني عبدربه، قائلا :” كلام محترم. الواقعة مؤسفة فعلا وأضرارها على الكل. تسلم يا كابتن ونتمنى تهتموا بالولد في قعدتك معاه وتساعده، ومحاسبة اللي اتصرف كده”.

الخطيب يدعو اللاعب لخوض اختبارات الأهلي

وفي هذا الصدد، كتب إبراهيم المنيسي الإعلامي بقناة الأهلي، عبر حسابه على تويتر، الآتي:” ناشئ الشرقية الأهلاوى، الذى رفضوا دخوله اختبارات الاسماعيلي بفانلة الأهلى، عليه الحضور للكابتن خالد بيبو لخوض اختبارات الاهلى بمدينة نصر، أحد أيام الأحد والاثنين والثلاثاء . ولا يهمك يا ابنى”.

معلول والسولية.. علاء نبيل يكشف توقعات نتيجة وتشكيل مباراة الأهلي والوداد.. فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى