الكونغ فو : ما حدث من مدرب البحيرة المفتري أمر مرفوض ونواجه تلك الحالات بكل حزم

أكد وائل أبو هيصة، عضو الاتحاد المصري للكونغ فو، إن قانون رياضة الكونغ فو يهتم بجميع عوامل السلامة والآمان خلال تدريبات اللاعبين في مختلف الأندية والصالات الرياضية المعتمدة.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ «موقع قناة صدى البلد» على واقعة مدرب الكونغ فو الذي يقوم بضرب طفل بشكل عنيف أثناء التدريبات، أن ما ظهر من هذا المدرب بهذا الشكل أمر مرفوض نهائيا من جانب الاتحاد وسيتم مواجهة بكل حسم.

وفي استجابة سريعة لموقع «قناة صدى البلد»، قرر الاتحاد المصري للكونغ فو، إيقاف المدرب هلال جبر وإحالته للتحقيق والنظر في شطبه، وذلك على خلفية ضربه بعنف لطفل يبلغ من العمر 7 سنوات، أثناء تدريبه.

ونشر موقع «قناة صدى البلد» فيديو لمدرب الكونغ فو، الذي ضرب بعنف طفل أثناء تدريبه، وطالب الاتحاد المصري للكونغ فو، بضرورة النظر في هذا الأمر والتحقيق فيه، وهو ما استجاب له الاتحاد وتجاوب معه بشكل سريع.

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو جديد لمدرب كونغ فو من مدينة إيتاي البارود بمحافظة البحيرة وهو يضرب طفل بوحشية بالغة أثناء التدريبات.

ويظهر في الفيديو مدرب الكونغ الفو (هـ. أ. ج) وهو يضرب طفل لم يستكمل عامه السابع بوحشية بالغة أمام عدد من اللاعبين خلال تدريبات في أحد الصالات الرياضية بمحافظة البحيرة.

وقام المدرب بضرب الطفل بشكل هستيري أثناء مباراة ودية بين المدرب والطفل تمهيدا لمشاركة الأخير في بطولات الاتحاد المصري للكونغ فو وقام بركل الطفل في رأسه بوحشيه بقدمه ثم قام بلكمه في وجهه حتى سقط على الأرض.

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار الفيديو من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية بالتدخل السريع لمحاسبة ذلك المدرب (هـ . ا.) من محافظة البحيرة.

وتعود الواقعة بعد استئناف النشاط الرياضي الذي كان تم تجميده ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

زر الذهاب إلى الأعلى