الكيك بوكسينج يعلن عناصر المنتخب الوطني الأول للفتيات بواقع 35 لاعبة

حدد الاتحاد المصري للكيك بوكسينج أسماء عناصر المنتخب الوطني الأول للفتيات بواقع 35 لاعبة وذلك بعد إجراء تجارب التصفيات للمنتخب التي أقيمت في المدرسة العسكرية بالهايكستب وشهدت منافسات شرسة بين العناصر المشاركة في التصفيات.

وقال محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج إن العناصر المختار للمنتخب الأول للعبة للفتيات شهد اختيارات وتجارب قوية أسفرت عن اختيار أفضل العناصر التي تقدمت للتصفيات.

وأضاف أن اللاعبات اللواتي تم الاستقرار عليهم يستعدون للمشاركة في البطولات القارية والعربية المقبلة وهو ما يضع جميع العناصر تحت ضغط تقديم أفضل ما لديهن خلال تدريبات عناصر الفراعنة.

وضمن مرحلة 17 سنة في أسلوب «لوكيك» تم اختيار اللاعبتان آروي زين الدين ورانيا عبد اللطيف في وزن 44 كجم، وفي وزن 52 تم اختيار رضوى السيد ومنة ميهوب، والثنائي شهد سيد ورنا السيد في وزن 56 كجم، وفي وزن 60 كجم تم اختيار يارا مصطفى وحنين عبد العزيز وحنين عبد العزيز وضمن نفس مرحلة الـ 17 عاما تم اختيار بسمة هاني وسندس أحمد في وزن فوق الـ 60 كجم.

وفي مرحلة 19 سنة تم اختيار الثنائي بسنت رمضان، ياسمين إبراهيم ضمن أسلوب لوكيك في وزن 48 كجم، وريم عبد الدايم وفرح فتحي في وزن 52 كجم، والثنائي أسماء عبد العظيم وسلمي رمضان ضمن أسلوب «فول كونتاكت» في وزن 528 كجم، والثنائي روضة سعد ونوران أحمد في وزن 56 كجم في أسلوب «لوكيك» وهمسة الشربيني في وزن 60 كجم وحبيبة رمضان ودينا عبد الحفيظ في وزن 63.5 كجم، ومريم أسامة وندى إبراهيم في وزن 67 كجم، وفي وزن فوق الـ 67 تم اختيار إيمان حفني.

وكشف الاتحاد المصري للكيك بوكسين أن اللاعبات اللواتي تم الاستقرار عليهم ضمن مرحلة العموم ضمت إسرائيل حسين في وزن 48 كجم في أسلوب الـ «لوكيك» والثلاثي مريم عبد الهادي وهاجر عبد الكريم وفاطمة عبد الباسط في وزن 528 كجم، وفريدة السيد في وزن 56 كجم، والثنائي إكرام محمد وبسمة السيد في وزن 63.5 كجم، وفي وزن 70 كجم تم اختيار دينا عبد العليم، والثنائي سندس رمضان ومحاسن خليفة في وزن فوق الـ 70 كجم.

وشهدت تجارب اختيارات المنتخب وفق الإجراءات الاحترازية المتبعة من خلال المحافظة على قواعد التباعد الاجتماعي وعدم السماح سوى للاعبين حضور التصفيات من أجل تقليل الكثافة مع إبلاغ جميع اللاعبين بالمواعيد المحددة لكل منهم لإقامة تجارب اختيار عناصر المنتخب.