اللاعب وعد بالبقاء.. كيف ساهمت 940 جنيهًا في حل أزمة عقد فرجاني ساسي؟

في واقعة قد تكون غير مسبوقة، توجهت عصر أمس الأحد، إحدى السيدات، إلى نادي الزمالك، للتبرع بثمن قرطها الذهبي، الذي باعته من أجل المساهمة في تجديد عقد التونسي فرجاني ساسي، لاعب الزمالك الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

سيدة تساهم في تجديد عقد ساسي

حضرت السيدة الزملكاوية سوزان محمد قنديل، لمقر نادي الزمالك، ومعها مبلغ بسيط من المال عبارة عن ثمن قرطها الذهبي الذي باعته لتتبرع به للنادي به بعدما علمت من خلال وسائل التواصل الاجتماعي عن أفكار و مقترحات بشأن المساهمة في تجديد عقد ساسي.

سوزان قنديل، قالت إنها ذهبت للنادي لأول مرة خلال الفترة الماضية، بعدما شعرت بتوتر داخل النادي، اضطرها لبيع قرطها الذهبي مقابل 940 جنيهًا، ووضعت عليهم 60 جنيهًا من جيبها الخاص، لتكمل مبلغ ألف جنيه، تبرعت من خلاله لإدارة النادي للمساهمة في تجديد عقد ساسي، واستقبلها المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة، الذي رفض استلام المبلغ ومنحها درع النادي.

المستشار هشام إبراهيم مع المشجعة الزملكاوية

ساسي يعد السيدة بتجديد عقده مع الزمالك

رغم أن المبلغ الذي تبرعت به السيدة بسيط للغاية والذي وصلت قيمته 940 جنيهًا، مقابل المبلغ الذي يرغب اللاعب الحصول عليه والذي وصل قرابة الـ2.5 مليون يورو سنويًا، خالية من الضرائب نظير التجديد، إلا أن هذه اللافتة التي قامت بها السيدة نجحت في حل أزمة عقد اللاعب خاصة وأنه وعدها بالتجديد.

فرجاني ساسي، استقبل سوزان محمد قنديل، أمس الأحد، بحفاوة بالغة وطالبته بالاستمرار ضمن صفوف الفترة المقبلة وتجديد عقده، ليقطع اللاعب عهدًا على نفسه أمامها بعد موقفها معه، بالبقاء مع الزمالك، لتبدأ أزمة تجديد عقد ساسي في الانتهاء بعد وعده للسيدة التي بادرت بالتبرع بهذا المبلغ المالي البسيط، والذي رفض الزمالك الحصول عليه.

مصطفى محمد يثير الجدل بصورته مع فرجاني ساسي في تركيا

تجديد عقد فرجاني ساسي للزمالك بـ«التيشرتات».. أزمة أم فكرة دعم الجماهير لأنديتها

فرجاني ساسي مع المشجعة الزملكاوية