اللجان النوعية بالبرلمان تواصل مناقشة بيانات الحكومة

تواصل اللجان النوعية بمجلس النواب، مناقشة بيانات الوزارة التي تم إلقاءها على مدار الأسابيع الماضية أمام الجلسات العامة.

وتناقش لجنة الطاقة والبيئة رؤية وخطة وزارة البيئة لدعم قطاع المشروعات المتوسطة والصغير ومتناهية الصغر، ومناقشة بيان الحكومة ومتابعة عمل الوزارة والتأكد من تنفيذ ما أدلت به السيدة وزيرة البيئة من إيضاحات على أرض الواقع، بحضور الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، والدكتورة نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، والرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

وتناقش لجنة التنمية المحلية بمجلس النواب بيان وزير التنمية المحلية الذي ألقاه أمام المجلس، وما اتخذه المجلس من قرار بإحالته، والمناقشات التي دارت حوله بالجلسة العامة إلى لجنة الإدارة المحلية لمتابعة عمل الوزارة في مشروعات حياة كريمة والتي تتم على مرحلتين، وما أدلى به السيد الوزير من إيضاحات على أرض الواقع، بحضور اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية.

وتناقش لجنة الطاقة والبيئة بيان المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية الذي تم عرضه على المجلس بجلسته المعقودة يوم الأحد الموافق 31 من يناير2021، لمتابعة عمل الوزارة والتأكد من تنفيذ ما أدلى به الوزير من إيضاحات على أرض الواقع، فيما يدخل في اختصاص اللجنة.

وتنظر لجنة الشئون التشريعية مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن تعديل بعض أحكام قانون العقوبات.، بحضور المستشار عمر مروان، وزير العدل.

كما سيتم نظر مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن تعديل بعض أحكام قانون إنشاء الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الصادر بالقانون رقم 118 لسنة 1964.

وتناقش لجنة الخطة والموازنة بيان الدكتور وزير المالية الذي القاه بالجلسة العامة ومناقشات النواب بشأنه، بحضور الدكتور محمد معيط، وزير المالية.

كما سيتم مناقشة بيان عمل وزارة التعاون الدولي والتأكد من تنفيذ ما أدلت به الوزيرة من إيضاحات على أرض الواقع، بحضور الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي.

الحكومة تنفي خصخصة الخدمات المقدمة للمواطنين في قطاعات الصحة والتعليم والنقل

متحدث الحكومة: مشروع تطوير القرى يوفر  فرص عمل دائمة ومؤقتة..فيديو

متحدث الحكومة: مليون لتر احتياطي استراتيجي من الأكسجين

زر الذهاب إلى الأعلى