المحجوب: ليبيا مقبرة لمرتزقة أردوغان.. والتدخل المصري يرعب تركيا.. فيديو

أكد العميد خالد المحجوب، مدير إدارة التوجيه المعنوي بالجيش الوطني الليبي، أن الجيش الليبي جاهز لصد وردع أي محاولات هجومية من مرتزقة الجيش التركي.

وقال المحجوب، في مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير» مع الإعلامية عزة مصطفى، على قناة «صدى البلد»، أن مرتزقة أن أردوغان يجهزون أنفسهم لمحاولة الهجوم على سرت، ويسعى لحسم المعركة في أسرع وقت لأنه يعلم حجم الخسائر، ومهما طال وقتها ستكون خسائره كثيرة للغاية عليه، أهمها الدعم الشعبي والعربي على رأسها القوة الداهمة المصرية.

وأضاف أن الجيش الوطني الليبي دائمًا ما كان في الموعد ولقن مرتزقة أردوغان درسًا قاسيًا، ولكن المعركة تغيرت حساباتها.

وتابع أن تركيا حاولت الانفراد بالقوات المسلحة، لكن دعم مصر السياسي والعربي أبى دون ذلك، والعسكريين الأتراك وضعوا أمام أردوغان أن المعركة أصبحت مختلفة تمامًا ومعقدة للغاية بعدما دخلت مصر في الصورة.

واستكمل أن منطقة سرت والجفرة مناطق مفتوحة، وأصبحت الحسابات بعد دخول مصر ودفاعها الجوي وطيرانها معقدة بالنسبة لأردوغان والمرتزقة الموجودين في ليبيا، لا سيما أنهم ليسوا لديهم الكفائة لردع الطائرات المتطورة التي تملكها مصر، مشددًا أن هذه المنطقة ستقوم مقبرة لهؤلاء المرتزقة، وهزيمتهم ستفتح الأبواب للتخلص من هؤلاء المرتزقة من طرابلس.

واختتم تصريحاته، أن الجيش الليبي جاهز للتصدي لأي محاولات من مرتزقة الجيش التركي، وسنمنع سيطرتهم على المنطقة أو محاصرتها، مشيرًا إلى أنه يتوقع أن تقوم تركيا ببرجلة إعلامية أكثر من الحركة العسكرية على الأرض.

قيادي بالجيش الليبي: سنصد أي هجوم تركي.. والمرتزقة حشدوا 10 آلاف مقاتل في محيط سرت