المدير التنفيذي لبيراميدز: نواجه تعنتًا من قبل جهاز المنتخب

قال ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز إن جهاز المنتخب أرسل فاكس قبل يومين فقط يطلب انضمام لاعبي بيراميدز، بعدما تحدث مع باقي الأندية في وقت سابق.

وأضاف عيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن هناك تعنت من قبل جهاز المنتخب تجاه نادي بيراميدز حيث إنه عند زيارة جهاز المنتخب للفريق في مباراته مع سموحة، رفض الجلوس في المقصورة.

وأوضح أن اللاعبين كانوا في حالة تركيز بسبب المباراة الأفريقية، وبعدما انتهينا من تلك المباراة أصدرنا بيانًا عن استعدادنا إرسال اللاعبيين إلى المنتخب ولكن فوجئنا بالرد الغريب وغير المفهزم من جهاز المنتخب.

واستبعد عيد أن يكون رحيل حسام البدري المدير الفني للمنتخب عن نادي بيراميدز في وقت سابق أي علاقة بما يحدث حالًا حيث إن البدري غادر بيراميدز بشكل محترم.

وأكد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز أن الجميع يأتي على نادي بيراميدز كثيرًا، ولا نتحدث في مثل هذه الأمور من أجل المصلحة العامة.

وأردف عيد حديثه قائلا أنه فب إطار مباراتنا المرتقبة مع الزمالك، اشترينا كل التذاكر المخصصة لنا بأسعار مرتفعة كي لا يؤثر حضور جماهير الزمالك المكثف سلبيًا على فريقنا نظرًا لكبر حجم حمهور الزمالك وقوة فرقته، ولكن لاحظنا أن الأماكن المخصصة لبيراميدز مهمشة والمقاعد غير مقسمة بشكل عادل.

وتابع عيد أنه هاتف الكابتن محمد بركات واخبره أن لاعبية بيراميدز جاهزين، ولكننا فوجئنا بالقرار غير المفهوم باستبعاد لاعبينا.

وأكد أن المنتخب فوق الجميع وكلنا نقف معه، مضيفًا أنه لو تم مخاطبتنا لم نتأخر عنه. ورفض عيد شرح أسباب ما يحدث في حق بيراميدز، دون وجود أدلة، واصفًا ما حدث بأنه بطولة زائفة يبحث عنها جهاز المنتخب .