المرور: هدوء وسيولة بكافة المحاور ..واليوم اشبه بالاجازة .. فيديو

أكد الرائد محمد الشربيني المشرف العام في الإدارة العام للمرور، أن جميع الطرق السريعة تشهد سيولة مرورية وبدون توقف في أول أيام العام الجديد 2019، مضيفًا أنها تُشبه الحالة المرورية ليوم السبت الإعتيادية

وأضاف الشربيني خلال اتصال هاتفي مع برنامج «صباح البلد» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الطرق شهدت أحجام حركة مرتفعة مساء أمس بسبب الاحتفالات بأعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية، وهو ما أدى إلى هذا الهدوء المروري صباح اليوم .

وأوضح الرائد محمد أن «الطريق الدائري يشهد سيولة مرورية ولا يشهد أي توقف للحركة، كما هو الحال أيضًا على محور 26 يوليو والذي يشهد على غير المعتاد سيولة مرورية تامة في الاتجاهين، القادم من ميدان لبنان والمتجه إلى أكتوبر والعكس».

وأكد أن مداخل القاهرة بالكامل والطرق السريعة جميعها تعمل بصورة جيدة، حتى تقاطعاتها مع الطريق الدائري أيضًا لا تواجه أي كثافة.

وعن الحالة الجوية والمؤثرات الخارجية، فأكد أنها مستقرة، ولا يوجد أي اضطراب بسبب الشبورة المائية، وليس هناك سقوط أمطار تؤثر على الطرق السريعة، مشددًا أن هناك تواجدًا مكثفًا من قبل رجال المرور في كافة أنحاء الجمهورية، ووجه سائقي السيارات إلى ضرورة الالتزام بالقواعد المرورية، حرصًا على سلامة الجميع.

https://www.youtube.com/watch?v=KM5t0pOi4C8