المشدد 5 سنوات لمذيعة الراديو رانيا صفوت لاتهامها بقتل زوج شقيقتها

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، برئاسة المستشار عبد السلام يونس، بالسجن المشدد 5 سنوات لمذيعة الراديو رانيا صفوت، لاتهامها بقتل زوج شقيقتها.

وتعود تفاصيل القضية جريمة مذيعة راديو السكة رانيا صفوت، في العام الماضي انتهت إلى إحالة المتهمة إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد، بعد أن قررت محكمة جنايات القاهرة، قبول استئناف النيابة العامة، على قرار إخلاء سبيل المذيعة رانيا صفوت، بكفالة قدرها 20 ألف جنيه و5 آلاف جنيه لباقي المتهمين؛ لاتهامهم بخطف وقتل زوج شقيقتها بالسيدة زينب.

وبينت التحقيقات أنَّ المتهمة كانت في زيارة لوالدتها بمنزلها في السيدة زينب وخلال جلوسها حضر زوج شقيقتها وعندما شاهدته دخلت معه في وصلة عتاب شديدة زعمت خلالها أنَّه وراء تسليم زوجها للشرطة عن طريق الإرشاد عن مكان هروبه بسبب وجود أحكام قضائية ضده في قضايا تعاملات تجارية وأنه كان يختبئ لحين الوصول لحلول مع خصومه.

وجاء في التحقيقات بأنَّ جلسة العتاب بين المذيعة المتهمة بقتل زوج شقيقتها والأخير لم تزد على 10 دقائق في حضور والدتها وشقيقتها وانتهت بمقتل زوج شقيقتها بعدة طعنات نافذة سددتها في صدره بالسكين، وطعنت به زوج شقيقتها عدة طعنات في الصدر، فسقط على الأرض غارقًا في دمائه ومات في الحال، في وجود شقيقتها التي لم تستطع منعها من جريمتها، وشرحت المتهمة أمام المباحث تفاصيل جريمتها بأنها حصلت على أدلة توضح أنَّ زوج شقيقتها كان سببًا في القبض على زوجها الهارب من أحكام قضائية في قضايا شيكات دون رصيد، وعندما وقف المجني عليه يبرر لها موقفه وأنَّه يرفض تلك الاتهامات منها احتدت عليه وطعنته عدة طعنات حتى لفظ أنفاسه الأخيرة في الحال ومات.

القصة الكاملة | إخلاء سبيل المذيعة رانيا صفوت بكفالة 50 ألف جنيه بتهمة قتل زوج شقيقتها.. والمتهمة: «كنت عاوزه أخوفه بالسكينة»

القصة الكاملة لقتل مذيعة الراديو زوج شقيقتها.. حبس 15 يوم والمتهمة: «مكنش قصدي أقتله»

زر الذهاب إلى الأعلى