المصري يغرم عمرو مرعي مليون جنيه ويحيله للتحقيق

قررت إدارة نادي المصري البورسعيدي، تحويل لاعب الفريق الأول للكرة بالنادي، عمرو مرعي، لتتحقيق مع تغريمه مبلغ مليون جنيه، وذلك بعد ساعات قليلة من الفوز الذي حققه الفريق على حساب نهضة بركان المغربي.

وأعلن المصري البورسعيدي، عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، أن عمرو مرعي سيخضع للتحقيق بواسطة المستشار القانوني للنادي، على خلفية تصريحاته لوسائل الإعلام بعد لقاء نهضة بركان المغربي (2-1)، أمس الأحد، في ذهاب دور الثمانية ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وكان عمرو مرعي قد قال في تصريحات إعلامية، عقب نهاية المباراة، بأن لاعبي المصري البورسعيدي لديهم مشاكل تتعلق بصرف مستحقاتهم المالية، حيث يحصلون على وعود متكررة، لكن الأزمة مستمرة.

واقتنص فريق المصري البورسعيدي فوزًا قاتلًا من ضيفه نهضة بركان المغربي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد، على استاد برج العرب، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تقدم المصري البورسعيدي بهدف أحرزه عمرو مرعي في الدقيقة 10، قبل أن يتعادل نهضة بركان المغربي عن طريق لاعبه حمزة ركراكي الذي سجل في الدقيقة 17 من عمر اللقاء.

ونجح هيثم لعيوني، في تسجيل الهدف القاتل لصالح المصري البورسعيدي، عند الدقيقة 82، من تسديدة صاروخية سكنت شباك الضيوف.

ولعب المصري البورسعيدي، بـ9 لاعبين بداية من الدقيقة 65 من زمن المباراة، حيث تعرض الثنائي عمرو موسى في الدقيقة 50 وإلياس الجلاصي في الدقيقة 65 للطرد.

وتقام مباراة الإياب يوم 24 أبريل الجاري في المغرب لتحديد المتأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة القارية، حيث يحتاج المصري للفوز أو التعادل بأي نتيجة من أجل ضمان تأهله إلى نصف النهائي.

ملخص وأهداف مباراة المصري ونهضة بركان في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية

شاهد.. هدف فوز المصري على نهضة بركان.. تسديدة هيثم العيوني في زاوية الشيطان.. فيديو

الذهاب إلى الأعلى