المعز علي يعتذر للأهلي: «لا أقصد الإساءة للكيان أو الجماهير»

تقدم المعز علي، مهاجم نادي الدحيل القطري، بالاعتذار إلى الأهلي وجماهيره، على التصريحات التي أطلقها عقب المباراة التي جمعت بينهما بمونديال الأندية.

وقال المعز علي: “لم أكن أعني بتصريحاتي الحديث عن إمكانات النادي الأهلي، كنت أتكلم عن المباراة بشكل عام”.

المعز علي: أنا آسف

وأكمل: “أنتم إخواننا، ولا يوجد لاعب في العالم سيتكلم عن كيان أو جمهور، كنت أتكلم فقط عن المباراة وأنا آسف على كل حال”.

وأثار المعز علي، مهاجم فريق الدحيل القطري، غضب جماهير النادي الأهلي، عقب المواجهة التي جمعت بينهما  الخميس، الماضي في الدور ربع النهائي لكأس العالم للأندية .

وقال مهاجم الدحيل القطري عقب اللقاء: “احترمنا الأهلي أكثر من اللازم، وأعطيناه أكبر من حجمه، في الشوط الثاني عاد الأهلي لحجمه الطبيعي، ولذلك كانوا يدافعون فقط، كان يجب علينا الهجوم منذ بداية المباراة.”.

أحمد موسى يهاجم المعزعلي

من ناحيته الإعلامي أحمد موسى، لاعب الدحيل القطري المعز علي بسبب تصريحاته ضد النادي الأهلي بعد خسارة فريقه أمام «أبطال أفريقيا» بنتيجة هدف مقابل لا شييء في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في قطر.

وكتب موسى عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»: إلى لاعب الدحيل القطري المدعو المعز علي عندما تتكلم عن النادي الأهلي أعرف تاريخه أولا وعدد بطولاته، وأعرف تاريخ الأمارة اللي تعيش فيها، الأهلي تأسس ١٩٠٧ قبل وجود تلك الإمارة من الأساس والتي تأسست عام ١٩٧٢».

وتابع: «نتركك تتابع أسياد أفريقيا من على شاشة التلفاز وهم يلاعبوا بطل أوروبا»

الدحيل يقسو على أولسان .. ويخطف المركز الخامس بمونديال الأندية

من ناحية أخرى حقق فريق الدحيل القطري، فوزا ثمينا على أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد.

واستضاف الدحيل القطري، نظيره الكوري الجنوبي، على أرضية استاد أحمد بن علي المونديالي، لتحديد صاحب المركزين، الخامس والسادس في بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم، والتي تقام في قطر.

المعز علي يسجل فى ثلاثية الدحيل

جاءت ثلاثية الدحيل القطري عن طريق، ايدميلسون جونيور ومحمد مونتاري و المعز علي بالدقائق 21 و 66 و82، فيما جاء هدف أولسان هيونداي بواسطة، يون بيت غارام بالدقيقة 63.

يذكر أن الدحيل القطري، تلقى الهزيمة من الأهلي، بهدف دون مقابل في الدور ربع النهائي، ليحرمه الفارس الأحمر من التأهل إلى نصف النهائي لمواجهة بايرن ميونخ.

على جانب آخر، سقط أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، بطل آسيا في فخ الهزيمة من تيجريس أونال المكسيكي بهدفين لهدف .

 

حتحوت: تصريحات المعز علي عن الأهلي غير مُهينة.. الأحمر من منح الدحيل حجمًا أكبر من حجمه

خالد مرتجي يكشف سر تفوق الأهلي على الدحيل.. «خافوا مننا».. فيديو

أحمد موسى يهاجم قائد الدحيل: «عندما تتكلم عن الأهلي إعرف تاريخه أولا»

«كاف» يهنئ الأهلي بالفوز على الدحيل في مونديال الأندية

زر الذهاب إلى الأعلى