بعد انضمامه.. من هو المغربي نايف أكرد لاعب وست هام الجديد؟

أعلن نادي وست هام يونايتد تعاقده بشكل رسمي، مع الدولي المغربي نايف أكرد لاعب نادي رين الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق بالموسم الجديد.

نايف أكرد

وفقا لصحيفة «سكاي سبورتس» البريطانية، فإن نايف أكرد يعتبر أول صفقة يبرمها وست هام خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث سيكون ثاني لاعب عربي بصفوف الفريق بعد الجزائري سعيد بن رحمة.

وانضم نايف إلى صفوف وست هام مقابل 30 مليون جنيه إسترليني، تم دفعهم إلى نادي رين الفرنسي لحسم صفقة النجم المغربي وذلك لمدة 5 مواسم مقبلة تنتهي في موسم 2026/ 2027.

واستطاع اللاعب المغربي بفضل مستواه الفني، أن يشارك في 66 مباراة بالدوري مع فريق رين الفرنسي، بعد انضمامه من ديجون في 2020.

وكتب أكرد تدوينة وداعية لجماهير رين على وسائل التواصل الاجتماعي، قال فيها إن مغادرة الفريق الفرنسي «قرار صعب لأنه استمتع بأوقات استثنائية» هناك.

من هو نايف أكرد نجم وست هام الجديد؟

1- نايف أكرد من مواليد مدينة القنيطرة المغربية عام 1996 (26 عامًا).

2- تخرج من أكاديمية محمد السادس لكرة القدم.

3- نايف أكرد خاض في بداية مسيرته الاحترافية مع نادي الفتح الرباطي المغربي من 2014 حتى 2018، حقق خلال تلك الفترة لقب الدوري المغربي للمحترفين عام 2016، لعب ولعب 106 مباراة وسجل 7 أهداف.

4- انضم نايف أكرد للدوري الفرنسي بعد رحيله عن الفتح من بوابة نادي ديجون، وخاض 25 مباراة وسجل 4 أهداف.

5- في 2020 رحل نايف أكرد إلى صفوف نادي رين مقابل 5 ملايين يورو، إذ لعب بقميص النادي الفرنسي 66 مباراة وسجل 5 أهداف.

6 – بدأت مسيرة أكرد الدولية مع منتخب المغرب الأولمبي ثم المنتخب الأول، إذ شارك مع منتخب المغرب الأول 25 مباراة وسجل هدف واحد حتى الآن.

محمود حمدي : بروتوكول طبي خاص لكل لاعب في الاهلي.. ومحمد محمود وزنه زائد عضل وليس دهون

مران الأهلي.. تدريبات استشفائية للمشاركين أمام الزمالك

زر الذهاب إلى الأعلى