المقاصة يطالب بطاقم تحكيم دولي لمباراة الزمالك

أصدر مجلس إدارة نادي المقاصة، بيانا رسميا، يطالب فيه اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة بتعيين طاقم حكام دولي لإدارة مباراة المقاصة و الزمالك، المقررة اقامتها بعد غد الخميس ضمن الجولة العاشرة للدوري الممتاز.

جاء ذلك القرار من جانب إدارة النادي الفيومي، نظرا لحالة اللغط والأزمات المثارة حول الأداء التحكيمي، والتي فرضت نفسها مؤخرا.

ويؤكد مجلس إدارة نادي المقاصة، على احترامه الكامل للتحكيم المصري وكافة أفراد منظومته، لكنه في الوقت ذاته يتمسك بتعيين طاقم تحكيم دولي من أصحاب الخبرات لإدارة مباراة المقاصة و الزمالك بما يضمن عدم تأثر الحكم بأي ضغوط خارجية.

المقاصة يخشى حدوث أخطاء تحكيمية

من جانبه أكد العميد سيد متولي مدير التعاقدات والمدير الرياضي بنادي المقاصة أن إدارة النادي لديها تخوف من حدوث أخطاء تحكيمية خاصة اذا كان الحكم ليس لديه خبرة دولية، بما يؤثر سلبا على مسيرة الفريق خاصة وأن المقاصة ينافس على المربع الذهبي للدوري ، ويخشي خسارة اي نقاط تؤثر علي مسيرته.

وأضاف متولي أن شكاوى بعض الأندية من التحكيم قد تؤثر على قرارات بعض الحكام غير الدوليين وأصحاب الخبرات القليلة، لذلك يتمسك النادي بحقه في تعيين طاقم حكام دولي لإدارة مباراة الفريق أمام الزمالك، مشددا على احترام النادي للتحكيم المصري وكافة أفراد منظومته.

سلبية مسحة لاعبي الزمالك استعدادا لمصر المقاصة

قال الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن نتيجة المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا، التي خضع لها لاعبو الفريق استعدادا لمواجهة مصر المقاصة، جاءت سلبية.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة، في المباراة المقرر لها يوم الخميس المقبل، على استاد بتروسبورت، في الجولة العاشرة لمنافسات الدوري الممتاز.

ويمتلك الزمالك في جعبته 20 نقطة تضعه في وصافة ترتيب جدول الدوري الممتاز، خلف الأهلي صاحب الصدارة بنفس الرصيد وأفضلية الأهداف لصالحه.

الزمالك يُقيد حميد أحداد في القائمة الأفريقية للمشاركة بدوري الأبطال

طارق سليمان يحذر الأهلي والزمالك من التعاقد مع حراس أجانب

سيراميكا كليوباترا  يخسر أمام المقاصة وديًا استعدادًا للجونة