المنسي يواصل تألقه بدوري مراكز الشباب ويصعد إلي دور الثمانية

أعلنت وزارة الشباب والرياضة – الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، صعود مركز شباب الشهيد أحمد المنسي بمحافظة شمال سيناء إلي دور الثمانية من دوري مراكز الشباب في نسخته التاسعة، برعاية توتال انريجز.

ويواصل مركز شباب الشهيد أحمد المنسي تألقه الكبير واللافت للنظر بعد تغلبه على مركز شباب أبو سمبل بأسوان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أُقيمت اليوم علي ملعب نادي المنيا الجديد.

وكان شباب الشهيد أحمد المنسي قد تأهل إلي دور 16 بعد إقصاءه فريق مركز شباب شرق حلوان بالقاهرة بهدفين لهدف، ليواصل التألق بالتأهل لدور الثمانية بفوزه علي مركز شباب أبو سمبل بأسوان، وينتظر الفائز من مباراة مركز شباب كفر طحا بالقليوبية ومركز مستقبل العُميد بمطروح والتي تُقام اليوم علي ملعب مركز شباب قويسنا بالمنوفية.

وفي ذات السياق، حقق فريق مركز شباب الخارجة بالوادي الجديد فوزًا غاليًا علي فريق مركز شباب السحارة بالإسماعيلية بنتيجة هدفين نظيفين في المباراة التي أُقيمت علي ملعب نادي المنيا الجديد.

وينتظر مركز شباب الخارجة في دور الثمانية الفائز من مركز شباب العمراوي بالإسكندرية ومركز شباب الغنايم بأسيوط والتي تُقام الأحد المقبل.

وتأتي بطولة دوري مراكز الشباب المصرية لعام 2022، برعاية شركة توتال إنرجيز إيجيبت للتسويق، حيث قررت الشركة أن تكون جزء من رعاية كرة القدم المصرية عن طريق دعم مشروع تطوير مراكز الشباب في جميع محافظات مصر.

الشباب والرياضة: انعقاد مستمر لغرفة العمليات المركزية لمتابعة كل مستجدات بطولة العالم للسلاح

الشباب والرياضة: 500 مشارك فى ماراثون رياضى بالساحل الشمالى

زر الذهاب إلى الأعلى