المهدي سليمان : مدرب الحراس برئ من التطاول عليّ..و مايحدث معي تكرر مع أفشه وفاروق

قال المهدي سليمان، حارس مرمى نادي بيراميدز، إن مدرب الحراس بالنادي أكد له بأنه لم يصرح بما تم نشره عبر المركز الاعلامي لبيراميدز،

ونشر المركز الاعلامي لفريق بيراميدز، تصريحات على لسان مدرب الحراس يشيد فيها بالثلاثي المتواجد حاليا وأن الفريق لن يتأثر بغياب المهدي سليمان.

وأضاف المهدي سليمان خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»،: ' تربطني بكابتن خالد مدرب الحراس علاقة قوية للغاية، علاقة اخوية وصداقة، وعملت معه في سموحة وبعدها في بيراميدز'.

وواصل: 'بحكم هذه العلاقة القوية تواصلت معه عقب ما تم نشره على المركز الاعلامي لفريق بيراميدز، وأكد لي إنه لم يصرح بهذه التصريحات، وأن مانشر على لسانه ليس له علاقة به،

وتابع : 'وأكد لي إنه اذا تحدث على الحراس بهذا الشكل سوف يشيد بي اكثر منهم، وإنه يحارب من اجل اعادتي للفريق لأنه بحاجة لي مشيرا، بأني من أفضل الحراس التي عمل معها، كنت أعلم أن خالد عبد الله مدرب الحراس لم يصرح بما تم نشره، كنت على يقين بذلك'.

وأكد :' هناك اتفاق من بداية الموسم بأن ابتعد عن الفريق، وهذا سبب ضيقي، ومايحدث معي الآن تكرر مع أفشة قبل رحيله للأهلي وتكرر أيضا مع محمد فاروق في بداية الموسم.'.

وعن العروض التي يمتلكها وحقيقة عرض الاهلي اختتم كلماته: لدي اكثر من عرض ولكن سوف أتحدث عنهم في نهاية الموسم، مشيرا بأن أي لاعب له الشرف أن يرتدى قميص الأهلي.

 

https://www.youtube.com/watch?v=ErhZZOh4JAM

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر