بعد نهاية الموسم الدولي للسلاح.. مصر تفرض سيطرتها على التصنيف العالمي للشباب

انتهى منذ عدة أيام الموسم الدولي للسلاح، وأصدر الاتحاد الدولي التصنيف النهائي للأسلحة والأعمار المختلفة، والذي شهد صدارة مصر للتنصيف الخاص بسلاحين مختلفين للفرق مع صدارة محمد ياسين التصنيف الخاص بسلاح سيف المبارزة شباب.

وجاءت مصر في صدارة التصنيف الخاص بسلاح سيف المبارزة شباب تحت 20 سنة برصيد 384 نقطة يليها في الوصافة سويسرا برصيد 332 نقطة ثم الولايات المتحدة الأمريكية برصيد 240 نقطة.

كما تتصدرت مصر تصنيف سلاح السيف شباب تحت 20 سنة برصيد 208 نقطة يليها في المركز الثاني إيطاليا برصيد 180 نقطة وفي المركز الثالث أوزبكستان برصيد 168 نقطة.

واستطاع محمد ياسين لاعب منتخب مصر للشباب والرجال تصدر التصنيف الدولي لسلاح سيف المبارزة شباب برصيد 125 نقطة، كما جاء زميليه محمد السيد في المركز الرابع عالميًا برصيد 95 نقطة، وتواجد أيضًا محمود السيد في المركز السادس عشر عالميًا.

وجاء أدهم معتز لاعب منتخب مصر لسلاح السيف شباب ورجال في المركز الرابع عالميًا بتصنيف الشباب برصيد 76 نقطة وأحمد هشام في المركز الثامن برصيد 48 نقطة وزياد نوفل في المركز الرابع عشر.

وعلى صعيد الشابات انهت آية شريف لاعبة سلاح سيف المبارزة موسمها الدولي في المركز السادس عشر عالميًا، كما جاءت زينة أشرف لاعبة سلاح السيف في المركز الثامن عشر ولوجين خالد لاعبة سلاح الشيش في المركز الرابع عشر.

وبذلك تحكم مصر سيطرتها على التصنيف الدولي للشباب بمجموعة مميزة من اللاعبين الذين يمثلون مصر في ايضًا في مرحلة الكبار وبدأوا بتحقيق نتائج مميزة على مستوى الكبار.

رئيس الاتحاد الفرنسي للسلاح يشكر نظيره المصري على التنظيم المبهر لبطولة العالم

الدولي للسلاح يهنيء الحسيني بنجاح تنظيم بطولة العالم

زر الذهاب إلى الأعلى