النائب محمد أبو العينين يحتفل بالعيد العاشر لـ صدى البلد: فخور بقناة الشهامة والجدعنة.. فيديو

وجه النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب ومؤسس قناة صدى البلد، التهنئة لكل العاملين في القناة قائلا : صدى البلد تركت بصمة وطنية بمعنى الكلمة وبصمة تاريخية ووقفت القناة بشهامة ورجولة فهي قناة مصر وقناة الشهامة والجدعنة.

وأضاف أبو العينين خلال احتفالية صدى البلد بمرور 10 سنوات على تدشين القناة : فخور بالقناة وبكل العاملين سواء مذيع أو مخرج أو معد أو فني أو تقني أو تكنولوجي.

وتابع أن الإشادة تأتي إليه من خارج مصر وداخلها بما يقدمه إعلاميو القناة في البرامج بداية من الوجبة القوية التي يقدمها أحمد موسى وما يفعله حمدي رزق وهو يرتدي “العفريتة” ويتواجد في المواقع المختلفة لتقديم كل ما هو جديد للمشاهد.

وأوضح النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب ومؤسس قناة صدى البلد أن مصطفى بكري يقدم إعلام هادف كما تققدم الإعلامية عزة مصطفى إعلام محترف وكان لنا الشرف جميعا بتلقي مداخلة الرئيس عبد الفتاح السيسي وأشعرتنا بالمسئولية وحملت تكليفات عديدة تتعلق بالوعي والفكر.

وأبدى النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب ومؤسس قناة صدى البلد أن سعادته كبيرة بما تقدمه القناة مشيدا بالإعلام الذي يقدمه هاني حتحوت والبرامج الرياضية وكل فريق العمل، مشيرا إلى أن خالد ميري كان بمثابة المفاجأة بتقديم إعلام هادئ ومحترم.

وأكد أن الدكتور حسام موافي أضاف علما وثقافة كبيرة للقناة بما يقدمه من حلقات مميزة، وأشاد أيضا النائب أبو العينين بـ دينا رامز مؤكدا أنها من اعمدة القناة منذ بدايتها ، وتحدث عن أحمد مجدي مؤكدا أنه من الإعلاميين الشباب المميزين.

وأشاد بالقيادة الجديدة للقناة الأستاذ عماد ربيع وكل القيادات في الإنتاج والإخراج مؤكدا أن من رحل عن دنيانا في قلوبنا ولن ننساهم وأسرهم في أعيننا.

وأوضح أن القناة منفتحة على التطوير وتتقبل كل الأفكار حتى من المشاهدين ويتم العمل باستمرار على التطوير والظهور بصورة مميزة.

وشارك النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب ومؤسس قناة صدى البلد العاملين في القناة في تقطيع تورتة احتفال العام العاشر متمنيا التوفيق للجميع.

أبو العينين: اهتمام كبير بملف التعليم.. وفصل الجامعات الأهلية عن الخاصة جيد

إلهام أبو الفتح: النائب محمد أبو العينين وضع استراتيجية لـ صدى البلد هدفها رفع الوعي والانتماء

 

زر الذهاب إلى الأعلى