«الناس محبتنيش غير لما حبيت نفسي».. أحمد سعد يكشف سر التحول في حياته أثناء تكريمه بكاليفورنيا
تحدث الفنان أحمد سعد عن نقطة التحول في حياته، والتغيير الذي طرأ عليه، في كلمته أثناء تكريمه في كاليفورنيا.
قال أحمد سعد: «طول عمري بدور إزاي الناس تحبني وتعجب بيا، وقعدت أغيّر في شكلي وفي الأغاني عشان أنول إعجابهم».
وتابع: «وفي الآخر اكتشفت إن الناس محبتنيش غير لما أنا حبيت نفسي.. وأول ما حبيت نفسي بجد وبقيت طبيعي ومش كل حاجة أعملها أحسب حساب الناس، حبوني لأنهم مش بيضحك عليهم».
يشار إلى أنه تم تكريم أحمد سعد وياسمين عبدالعزيز خلال احتفالية في ولاية كاليفورنيا، تقديرًا لمجمل أعمالهما الفنية ومسيرتهما الحافلة بالنجاحات الفنية الأخيرة.
والتقطت ياسمين عبدالعزيز الصور برفقة أحمد سعد، وجمعهما وصلة ضحك وهزار أمام الكاميرات وعلى السجادة الحمراء.
تابعوا قناة صدى البلد على تطبيق نبض