الناقدة ماجدة خير الله تشيد بمسلسل جودر: لازال الصراع قائمًا والمتعة مستمرة

حرصت الناقدة ماجدة خيرالله على الاشادة بمسلسل جودر الذي يعرض بالنصف الثاني من موسم مسلسلات رمضان 2024، ويجسد بطولته الفنان ياسر جلال.

ماجدة خيرالله تشيد بمسلسل جودر

كتبت ماجدة خيرالله عبر حسابها بموقع التوصل الاجتماعي فيسبوك: 'منذ أن كان مسلسل ألف ليله يقدم في الاذاعه بصوت الرائعة الراحله زوزو نبيل، وكانت عذوبة الصوت وجمال الحكايه التي ينسجها طاهر ابو فاشا، تعتمد بشكل كبير علي المستمع الذي يكمل رسم الصورة بقدرته على التخيل ورسم السخصيات والاحداث ، قد يساعده في ذلك المؤثرات السمعيه، والاداء الصوتي للممثلين، ولكن كان الخيال دائما مايتفوق علي السرد'.

وتابعت: 'عندما تحولت الف ليله إلى مسلسل تليفزيوني جاهد المخرج الراحل فهمي عبد الحميد ، في الاستعانة بمقدرته التي سبقت قدرات الكمبيوتر والذكاء الصناعي، في خلق صورة مناسبة للاحداث التي يغلب عليها الخيال البشري الذي لايحده حدود'.

استكملت خيرالله كلامها: 'اما حلقات جودر، التي بخرجها اسلام خيري عن سيناريو انور عبد المغيث، فهي ترتفع بعطمة الخيال المصنوع لتقترب او تتفوق احيانا علي قدرة المتفرج العادي علي التخيل وخلق مرادف بصري للحكايه، التبي يبدع في تقديمها ياسر جلال شهريار/ جودر وشقيقه وليد فواز، ياسر الطوبجي، محمود البزاوي،عبد العزيز مخيون، ياسمين رئيس، نور، ولايزال الصراع قائما والمتعه مستمرة'.

مسلسل جودر

تدور أحداث العمل ضمن 15 حلقة سيتم عرضهم في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، وينتمي لنوعية المسلسلات الأسطورية ضمن إطار حكايات ألف ليلة وليلة.

أحداث مسلسل جودر بطولة الفنان ياسر جلال عن جودر بن التاجر عمر، تدور حول ما حدث له ولأخويه، فجودر الصياد كان بارًا بأمه ومحب لإخوته، ويدخل في مغامرات تذهب به بعيدًا في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة.

يضم مسلسل جودر في بطولته كلًا من ياسر جلال، أحمد فتحي، وليد فواز، ياسمين رئيس، وفاء عامر، أيتن عامر، أحمد بدير، محمد التاج، سامية الطرابلسي، عبدالعزيز مخيون، جيهان الشماشرجي، محمود البزاوي، فتوح أحمد، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادي مهنا، وآخرين.