النجوم يتمسك بحقوقه القانونية ضد الإسماعيلي.. ويتوعد اتحاد الكرة

قال محمد الطويلة، رئيس مجلس إدارة نادي النجوم لكرة القدم، إن المهلة انتهت التي أقرتها لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم أمام النادي الإسماعيلي بتاريخ 19 فبراير 2021، وعلى ذلك فإن نادي النجوم لكرة القدم يترقب قرار لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، التي تعقد بعد غد الإثنين اجتماعًا، للنظر في إصدار العقوبات التي حددتها لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، ولوائح لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وأضاف “الطويلة” أن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، تنص على أنه حال عدم الالتزام بتنفيذ قرارات المحكمة الرياضية الدولية (الكاس) وقرارات لجنة الانضباط بالاتحاد المحلي، يتم توقيع عقوبة خصم نقاط مع غرامة مالية لصالح اتحاد اللعبة.

وأكمل رئيس نادي النجوم أنه حال استمرار التعنت في تنفيذ العقوبات تستمر لجنة الانضباط في تشديد العقوبات الرياضية مثل هبوط النادي للدرجة الأدنى، مع حفظ حق نادي النجوم لكرة القدم في كل ما جاء بحكم المحكمة الرياضية الدولية (الكاس) وما يتبعها من غرامات تأخير عن السداد.

ويؤكد نادي النجوم لكرة القدم تمسكه بكافة حقوقه القانونية المتزايدة جراء تعنت إدارة نادي الإسماعيلي الرياضي.

ويري نادي النجوم، أن الجبلاية، تلاعب في فتح باب القيد للاعبي النادي الإسماعيلي، دون أي سند قانوني متحديا بذلك لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” وحكم المحكمة الرياضية الدولية “CAS” في لوزان بسويسرا الذي أصدرته لصالح نادي النجوم لكرة القدم ، وإلزام النادي الإسماعيلي بدفع غرامة قيمتها 1,250,000 دولار وبالرغم من قيام الاتحاد المصري لكرة القدم بإنذار النادي الإسماعيلي لتنفيذ الحكم ، ومضي على الإنذار الفترة القانونية بما يعني وجوب إيقاف قيد اللاعبين بالنادي الإسماعيلي في فترة القيد الصيفية التي أغلقت بتلاعب واضح من مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث تم فتح القيد لهم في آخر ساعتين قبل الإغلاق.

وأكد “الطويلة” أن ما قام به الاتحاد المصري لكرة القدم يعد تلاعب فاضح باللوائح وقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، وأنه يملك العديد من المستندات التي تدين الاتحاد المصري لكرة القدم وتثبت تواطئه، وأنه سوف يفجر مفاجئة كبيرة في الساعات القليلة القادمة.

ولم يدفع الإسماعيلي نسبة إعادة بيع إبراهيم حسن المنصوص عليها إلى نادي النجوم، بعدما انتقل اللاعب إلى نادي الزمالك قبل التوقيع إلى بيراميدز.

وحصل نادي نجوم المستقبل، على حكم نهائي، من أجل الحصول على نسبته من بيع الإسماعيلي لإبراهيم حسن إلى نادي الزمالك.

ملخص وأهداف مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

أشرف قاسم يكشف سبب تأخر فوز الزمالك على الإسماعيلي.. ويؤكد: حققنا المطلوب

زر الذهاب إلى الأعلى