النصر السعودي يجدد عقد ماجد قشيش حتى 2024

حسم نادي النصر السعودي، ملف تجديد عقد نجم الفريق ماجد قشيش، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وشهدت الساعات الماضية جلسة بين إدارة نادي النصر السعودي، وماجد قشيش من أجل تمديد عقده، حيث تم الاتفاق على تجديد عقده مع النصر لمدة موسمين أخرين حتى 2024، وسيتم الأعلان عن تمديد عقد اللاعب خلال الساعات المقبلة.

وظهر ماجد قشيش بمستوي متميز مع النصر السعودي في مباريات الدوري، وهو ما جعل الكرواتي جوران فوسيفتش المدير الرياضي للفريق يوصي بتفعيل تمديد عقد اللاعب مع النصر خلال الفترة المقبلة.

في سياق أخر اقترب المدرب رودي جارسيا، من القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، خلال الموسم الرياضي المقبل.

بعد ارتباط اسمه بـ الأهلي.. رودى جارسيا يقترب من تدريب النصر السعوي

جارسيا هو المدرب الذي ارتبط اسمه بتدريب النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، لتعيينه خلفًا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وفقا لصحيفة «الرياضية»، فإن جارسيا أعطى موافقة شفهية لنادي النصر، وتجرى حاليًا دراسة بنود العقد بين الطرفين، قبل إتمام الاتفاق والتوقيع النهائي.

وكان المدير الفني للنصر، ميغيل أنخل روسو، قد أشار إلى عزمه على الرحيل عن النصر مع انتهاء الموسم الرياضي الجاري، في ظل تبقي جولتين على مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يومي الخميس والإثنين المقبلين.

مفاوضات قديمة مع جارسيا

وتعود قصة مفاوضات جارسيا مع النصر، قديمة جدًا، وتعود إلى سبتمبر 2021، حيث بدأ اسمه يتردد في الشارع الرياضي السعودي، بعد إقالته من تدريب أولمبيك ليون.

وعرض مسلي آل معمر، رئيس النصر في 2021، على رودي جارسيا، الحصول على 44 مليون ريال سعودي، مقابل الموافقة على تدريب فريق العاصمة الرياض.

المدرب الفرنسي كان في حاجة إلى المزيد من الراحة، بعد تجربة غير موفقة مع أولمبيك ليون، كما تلقى آنذاك، عروضًا أخرى من أندية أوروبية ومنتخبات عالمية، لذا رد بـ«أنه ما يزال يدرس العروض المقدمة له».

لم يستسلم النصر أبدًا في مفاوضاته مع رودي جارسيا، صاحب التاريخ الطويل مع التدريب في كرة القدم، أولمبيك مارسيليا، ليون وروما الإيطالي، لذا عاد مجددًا إلى إجراء محادثات معه.

برشلونة يعلن غياب جارسيا عن معسكر إسبانيا بسبب الإصابة

خطوة واحدة تقرب جارسيا من تدريب النصر السعودي

زر الذهاب إلى الأعلى