النصر يستعيد خدمات الثنائي الهجومي لموقعة الهلال بالسوبر السعودي

أعلن نادي النصر، استعادة خدمات الثنائي الهجومي قبل مواجهة جاره العاصمي، الهلال، مساء السبت، في كأس السوبر السعودي.

وأوضح الحساب الرسمي لنادي النصر على موقع التواصل الاجتماعي'تويتر' أن الثنائي عبد الرزاق حمد الله وجونزالو مارتينيز تأكدت جاهزيتهما للمباراة المرتقبة ، بعد مشاركتهما بالتدريبات الجماعية، عقب تعافيهما الكامل من الإصابة.

واختتم العالمي، مساء الجمعة، استعداداته لمواجهة الهلال ، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في نهائي كأس السوبر السعودي.

ويخوض الزعيم مباراة السوبر السعودي بصفته بطل الدوري والكأس موسم 2019/2020، فيما سيخوض فارس نجد، اللقاء بصفته وصيفا لكأس خادم الحرمين الشريفين.

و توج الهلال بكأس خادم الحرمين الشريفين، على حساب النصر يوم 28 نوفمبر الماضي، فيما فاز الهلال في مباراة الدوري يوم 23 من الشهر نفسه.

حمد الله جاهز لقيادة النصر بكأس السوبر السعودي

أكدت تقارير صحفية سعودية، أن الكرواتي ألين هورفات، مدرب فريق النصر السعودي، استعاد المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق، بعدما شارك في التدريبات الجماعية عقب اكتمال جاهزيته البدنية.

وأوضحت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن حمد الله بات مستعدًا للمشاركة في مواجهة الهلال المقبلة بعد غدٍ السبت على نهائي كأس السوبر السعودي، بينما تضاءلت مشاركة عبد الفتاح عسيري في اللقاء لعدم جاهزيته البدنية، في حين يوجد الأرجنتيني جونزالو مارتينيز في العيادة الطبية وصالة الحديد.

وأشارت الصحيفة، إلى غياب عبد الرحمن العبيد، الظهير الأيسر، بعد أن أثبتت الأشعة التي أجريت له تعرضه إلى قطع في الرباط الجانبي للمفصل، وسيخضع اللاعب إلى اختبارات الثبات الأسبوع المقبل، وسيتحدد من خلالها حاجته للعملية الجراحية من عدمها.

احتمالية غياب البليهي عن الهلال

وعلى الطرف الآخر، أوضحت «الرياضية »، أن علي البليهي مدافع الهلال لن يكون في القائمة الأساسية، التي سيدفع بها الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الهلال، حيث لم تكتمل جاهزيته بشكل كامل بعد.

وأضافت، أن التدريبات ستحدد إمكانية انضمام اللاعب إلى المعسكر من عدمها، في ظل وجود فرصة لحضوره على مقاعد البدلاء.

ثنائي النصر السعودي ضمن التشكيلة المثالية لـ«أبطال آسيا 2020»

علي البليهي جاهز لقيادة دفاع الهلال أمام النصر في كأس السوبر السعودي