النيابة تأمر بحبس طالب ثانوي ذبح صديقه بزجاجة فى كفر الشيخ

أمرت نيابة كفر الشيخ، حبس المتهم بقتل زميلة طالب ثانوي، عن طريق ذبحه بزجاجة، خلال خروجه من درس خصوصي بشارع نابولي، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة، وانتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسماع أقوال الشهود.

تلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مدير أمن كفر الشيخ، إخطاراً من اللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بوصول طالب يُدعى 'إبراهيم طارق إبراهيم عطية'، 18 سنة، من منطقة 'ميت علوان'، شرق مدينة كفر الشيخ، جثة هامدة، إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، بعد قيام 3 من زملائه بذبحه بجرح قطعي في الرقبة، بطول 25 سم، بسبب خلافات بينهم.

انتقلت قوة من قسم شرطة أول كفر الشيخ إلى مكان البلاغ، حيث تبين وجود مشاجرة بين المجني علية وثلاثة من زملاءة وعلى آثر ذلك قام المتهم بطعنة بزجاجة فى رقبته حتى لفظ أنفاسة الأخيرة.

حرر محضر رقم 3964 إداري قسم أول شرطة كفرالشيخ، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وتمثيل المتهمين للجريمة، وسؤال الشهود، والتحفظ على كاميرات المراقبة، وتفريغها.

القصة الكاملة لـ مشاجرة جامعة الإسكندرية ..بدأت بمشادة كلامية وانتهت في القسم 

حبس طرفي مشاجرة حقوق الإسكندرية