الهلال السعودي يحدد بديل ليوناردو جارديم

ذكرت تقارير صحفية سعودية إن إدارة نادي الهلال السعودي، استقرت على بديل البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للزعيم، والذي سيرحل عن منصبه، بعد النتائج المخزية التي حققها الحوت الأزرق تحت قيادته بالفترة الأخيرة.

نقلا عن صحيفة “Torcedores” البرازيلية، إن إدارة الهلال السعودي، عرضا رسميا إلى البرتغالي خورخي خيسوس، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسم ونصف، مقابل 60 مليون ريال سعودي.

وكان خيسوس قاد أزرق الرياض، في الفترة من يوليو 2018 إلى يناير 2019، وتوج مع الزعيم، بلقب السوبر السعودي، قبل الرحيل؛ بسبب خلافات عنيفة مع الأمير محمد بن فيصل، رئيس النادي وقتها، وقاد خورخي خيسوس، نادي الهلال، في 20 مباراة رسمية، حقق خلالها 15 انتصارا، مقابل 4 تعادلات وهزيمة وحيدة.

ويستعد الهلال، لمواجهة نظيره الفيصلي، في كأس السوبر السعودي، يوم الخميس القادم، على ملعب “الملز”، في العاصمة السعودية، الرياض.

على جانب آخر، يخطط نادي الهلال السعودي، لإجراء ثورة على مستوى قائمة الفريق الأول للكرة بالزعيم، فبحسب صحيفة “الرياض” السعودية، فإن إدارة أزرق الرياض، برئاسة فهد بن نافل، تتشاور من أجل إيجاد حلول سريعة لعودة الفريق إلى طريق الانتصارات.

وأوضحت الصحيفة إن إدارة الهلال، تدرس الاستغناء عن عدد من المحترفين الأجانب، أبرزهم بافيتمبي جوميز وكاريلو وفييتو، بجانب الرباعي المحلي، محمد جحفلي وأمير كردي والواكد ومدالله العليان، مع الاتجاه نحو إعارة الثنائي الشاب خليفة الدوسري وعبد الله رديف.

الهلال يواصل السقوط بهزيمة جديدة أمام الفتح بالدوري السعودي

الهلال يخطف صفقة الموسم بضم نجم الأهلي السابق

زر الذهاب إلى الأعلى