صفقة القرن.. حقيقة تعاقد الهلال مع مورينيو

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب البرتغالي جوزية مورينيو المدير الفني لفريق روما الإيطالي، اقترب بشدة من تولي القيادة الفنية لفريق الهلال السعودي.

وفقا لصحيفة «سعودي»، فإن أسم المدرب البرتغالي تصدر محركات البحث عن طريق هاشتاج «رسميا مورينيو هلالي»، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية؛ وهذا الأمر تسبب في هزة كبرى، بالشارع الرياضي السعودي.

حقيقة تعاقد الهلال مع مورينيو

وزعم الهاشتاج، الذي دخل ضمن قائمة «الترند»، في المملكة العربية السعودية، بوجود مفاوضات مكثفة، بين إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، والمدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

ووفقًا لآخر المستجدات، التي تم ذكرها في هذا الهاشتاج؛ رحب مورينيو، بتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في أول تجربة له، بالمنطقة الخليجية.

ولكن حتى الآن، لم يؤكد الهلال أو ينفي، التفاوض مع المدير الفني البرتغالي، كما لم تتحدث الصحف العالمية الشهيرة، عن هذا الأمر.

تضارب في رحيل رامون دياز

ولايزال الجدل يحيط بمستقبل الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وسط تضارب في الأنباء، بشأن تجديد عقده، أو الرحيل بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.
ودياز تولى تدريب الزعيم، في فبراير 2022، ونجح في انتشال الفريق الأول لكرة القدم، من النتائج السلبية؛ خاصة على المستوى المحلي.

وقاد المدير الفني الأرجنتيني، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، للتأهل إلى دور الـ16 من أبطال آسيا، مع “انتزاع” صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من الغريم الاتحاد.

والجدير بالذكر، أن جوزيه مورينيو، كان قد درب أندية ريال مدريد الإسباني، ومانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين، وإنتر ميلان الإيطالي، وبورتو البرتغالي، يرتبط بعقد مع فريق روما، حتى 30 يونيو من عام 2024.

باريس سان جيرمان يدرس التعاقد مع مورينيو

الهلال السعودي يتلقى صدمة جديدة قبل كلاسيكو المملكة أمام الاتحاد

زر الذهاب إلى الأعلى