الهلال يتعثر أمام الباطن بالدوري السعودي

تعثر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ، أمام مضيفه الباطن، وتعادل معه بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جرت مساء الجمعة.

وحل الحوت الأزرق ضيفا على الباطن، ضمن منافسات الجولة 12 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2020-2021..

جاءت ثنائية أزرق الرياض، بواسطة محمد كنو وبافيتيمبي جوميز في الدقيقتين 25 و43، وسجل هدفي الباطن، يوسف الجبالي وريناتو شافيز في الدقيقتين 35 و61.

وفشل الزعيم في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي، ليتوقف رصيده عند 25 نقطة في صدارة الترتيب، مقابل 12 نقطة لمنافسه، الباطن في المركز الـ 12.

مفاجأة صادمة.. الهلال السعودي مهدد بالحرمان من التعاقدات بسبب النصر

فجر الإعلامي السعودي، عبدالعزيز المريسل،  مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن القرار المرتقب، بمنع نادي الهلال من التعاقدات في فترة الانتقالات الشتوية.

وأوضح عبدالعزيز المريسل في تصريحات إعلامية، أن أزرق الرياض، لم يسدد مستحقات مالية متأخرة، لنادي النصر، متعلقة باللاعب محمد الخيبري .

وأكد الإعلامي الرياضي السعودي، أن الزعيم مهدد بالحرمان من الحصول على شهادة الكفاءة المالية، وإبرام التعاقدات خلال فترة الإنتقالات الشتوية، بسبب المستحقات المتأخرة لدى غريمه التقليدي، فارس نجد.

ورحل اللاعب الشاب عن نصر نتوس، في  عام 2018، إلى نادي الجار العاصمي، الشباب، ومنه إلى الهلال، في صيف 2020، وعلى الحوت الأزرق أن يدفع بدل تدريب لنادي النصر وفقًا للوائح والقوانين.

التشكيلة الرسمية لنهائي كأس خادم الحرمين بين الهلال والنصر

ملخص وأهداف ديربى الهلال والنصر.. فيديو