الهلال يتعثر بالدوري السعودي بالتعادل مع الفيصلي

تعادل فريق الكرة الأول بنادي الهلال ، مع نظيره الفيصلي، بنتيجة 1/1، في المباراة التي جرت بمدينة المجمعة مساء اليوم الإثنين، ضمن الجولة الخامسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تقدم أزرق الرياض، عن طريق بافيتيمبي جوميز في الدقيقة 20، وأدرك الفيصلي التعادل بواسطة جوليو تافاريس في الدقيقة 83 من ركلة جزاء.

و حافظ الزعيم على صدارة الدوري السعودي للمحترفين،  بعد أن رفع رصيده إلى 30 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الأهلي صاحب المركز الثاني، و أصبح رصيد الفيصلي 16 نقطة في المركز 12.

وجمع الهلال حامل اللقب النسخة الماضية، نقاطه الـ29 من 8 انتصارات، و5 تعادلات كثالث أكثر الأندية تعادلًا، إضافة إلى خسارة وحيدة أمام الوحدة، بينما الفيصلي يمتلك 15 نقطة في المركز الـ13.

وحقق الهلال الفوز مجددًا بعد صيام في 4 مباريات على التوالي أمام الاتحاد والشباب 1-1، ثم الباطن بهدفين لمثلهما، قبل أن يتعادل سلبيًا مع الأهلي، لينتصر أخيرًا على التعاون في الجولة الماضية بهدفين دون مقابل.

علي البليهي جاهز لقيادة دفاع الهلال أمام النصر في كأس السوبر السعودي

أكدت تقارير صحفية سعودية، أن علي البليهي، مدافع فريق الهلال السعودي، سيكون جاهزًا للمشاركة في نهائي كأس السوبر السعودي، الذي سيجمع فريقه أمام النصر، يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستقام على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

وأوضحت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن البليهي أنهى برنامجه التأهيلي، وسيكون في مقدمة اللاعبين المشاركين في التدريب الأول للفريق عقب العودة من المجمعة غدًا، حيث يواجه فريق الفيصلي في ختام منافسات الدور الأول من مباريات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقرر أن يكون البليهي من ضمن خيارات الروماني رازفان لوشيسكو، من أجل تدعيم خط الدفاع الأزرق في نهائي الكأس.

وعانى الهلال من كثرة الإصابات العضلية، خاصة في خط الدفاع، حيث غاب في البداية عبد الله المعيوف حارس المرمى قرابة الشهرين، واتبعه الكوري هيون ومن ثم البليهي ، فيما كان تغيب محمد البريك وياسر الشهراني فترات متقطعة.

وكان البليهي تعرض لإصابة في العضلة الخلفية، في التدريبات التي سبقت مواجهة الفريق أمام الوحدة، والتي خسرها الهلال 2-1، ضمن منافسات الجولة الثامنة، حيث سيعود بعد أن تعافى من الإصابة.

الأهلي والهلال يتصارعان على ضم محمد قاسم نجم الفيصلي

أكد تقارير صحفية سعودية، أن ناديا الأهلي والهلال، دخلا في صراع على ضم محمد قاسم، الظهير الأيسر لفريق الفيصلي السعودي، بعدما دخل اللاعب فترة الـ6 أشهر الأخير في منتصف شهر فبراير المقبل.

وأوضحت صحيفة «عكاظ» السعودية، أن إدارة الأهلي تهدف لحسم أمر التعاقد مع اللاعب بناءً على توصية فنية من قبل مدرب الفريق الصربي فلادان، لقناعته الفنية بإمكاناته خلال مشاهدته في العديد من المباريات سواء ضد الأهلي أو الفرق الأخرى.

وأضافت الصحيفة، أن الهلال مهتم أيضًا بمحمد قاسم ولكن لم يتم الاتفاق على أي تفاصيل في الوقت الحالي، نظرًا لأن اللاعب مرتبط بعقد مع نادي الفيصلي حتى أغسطس المقبل، وسيدخل «الفترة الحرة» في منتصف فبراير المقبل، وعقب ذلك ستتحدد الوجهة الرابعة لمحمد قاسم، الذي خاض 3 تجارب مع أندية؛ الاتحاد، والفيحاء، والفيصلي.

 

الهلال يبحث عن الانفراد بصدارة الدوري السعودي على حساب الفيصلي

الأهلي والهلال يتصارعان على ضم محمد قاسم نجم الفيصلي

الأهلي والهلال يتصارعان على ضم محمد قاسم نجم الفيصلي

ترتيب الدوري السعودي.. الهلال ينفرد بالصدارة.. والشباب والأهلي يتصارعان على الوصافة

زر الذهاب إلى الأعلى