الهلال يسحق الأهلي بخماسية تاريخية في قمة الدوري السعودي

فاز فريق الهلال على ضيفه الأهلي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان “الدوري السعودي للمحترفين.

الهلال يقسو على الأهلي بخماسية

تقدم سالم الدوسري بهدف أول رائع لصالح الهلال في الدقيقة 15، بعدما تلقى كرة عرضية ليسددها صاروخية في الشباك، ثم أضاف جوميز الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 32، بعدما انفرد بحارس الأهلي، ليسددها في العارضة وارتدت له ليضعها برأسه في الشباك، قبل أن يعزز اللاعب نفسه تقدم فريقه بهدف ثالث في الدقيقة 42 عن طريق ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني عزز الهلال تقدمه بهدف رابع جاء عن طريق صالح الشهري، من ركلة جزاء في الدقيقة 65، ثم قلص الفارق بهدف شرفي للأهلي عن طريق عبد الرحمن غريب، قبل أن يحرز صالح الشهري هدف الهلال الخامس والأخير بالمباراة في الدقيقة 92 من زمن اللقاء.

الهلال ضد الأهلي

وشهدت المباراة طرد معتز هوساوي، في الدقيقة 39، نتيجة تعمده لمس الكرة بيده على خط مرمى فريقه، والتي تسببت في احتساب ركلة جزاء على فريقه جاء منها هدف الهلال الثالث.

الهلال ينفرد بصدارة الدوري السعودي

بهذا الفوز انفرد الهلال بصدارة الدوري السعودي برصيد 55 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الشباب، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 38 نقطة في المركز الثامن بالجدول.

التشكيل الرسمي لقمة الدوري السعودي بين الهلال والأهلي

النصر يخطف البرازيلي تاليسكا من الهلال

https://www.youtube.com/watch?v=vrLEILY5xCs