الهلال يعزز صدارته للدوري السعودي بثلاثية في القادسية

فاز فريق الهلال على مضيفه القادسية، بنتيجة 3-1 اليوم الاثنين في مباراة لحساب الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم الزعيم عن طريق مهاجمه بافيتيمبي غوميز من ركلة جزاء عند الدقيقة 13، وبعدها بعشر دقائق، يضيف كاريلو هدف الأزرق الثاني، قبل أن يسجل سالم الدوسري الهدف الثالث في الدقيقة 47 ،وقلص بنو قادس، الفارق في الدقيقة 57 عن طريق ستانلي أوهاويتشي .

وبهذا الفوز، عزز الحوت الأزرق صدارته لترتيب فرق دوري المحترفين السعودي بـ 22 نقطة وبفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه، أهلي جدة.

في المقابل، توقف رصيد فارس الشرقية عند 13 نقطة بعد أن تلقى خسارته الرابعة في دوري المحترفين السعودي، والأولى على ملعبه هذا الموسم.

النصر يستعيد نغمة الانتصارات بالدوري السعودي بفوز ثمين على الباطن

 حقق فريق الكرة الأول بنادي النصر، فوزا ثمينا على مضيفه الباطن بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جرى مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري السعودي للمحترفين. حملت ثنائية فارس نجد، توقيع خالد الغنام ونور الدين أمرابط من ركلة جزاء في الدقيقتين 86 و90، في حين، أحرز فابيو أبرو هدف الباطن، في الدقيقة (90+5).

وبهذا الانتصار رفع العالمي رصيده إلى 7 نقاط، ليحتل المركز الخامس عشر مؤقتًا، بينما توقف رصيد الباطن عند 11 نقطة في المركز السابع.

 

الهلال ينفرد بصدارة الدوري السعودي بفوز صعب على الرائد

الهلال يفوز على النصر بثنائية ويتوج بكأس خادم الحرمين