الونش يتواجد في مران الزمالك ويخوض تدريبات تأهيلية في الجيم

تواجد محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، في تدريبات اليوم الثلاثاء التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الجونة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

واطمأن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على “الونش” ، في حضور الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، بعد الإصابة التي تعرض لها بالأمس في لقاء بيراميدز نتيجة الاصطدام في كرة مشتركة. وأشاد المدير الفني بالأداء القوي للونش في لقاء الأمس أمام بيراميدز والإصرار والعزيمة التي تحلى بها .

وقام أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالاطمئنان على اللاعب، واجتمع به لوقت قصير وقدم له التحية على الأداء الرجولي في لقاء ببراميدز.

وخاض “الونش”، فقرة تدريبات تأهيلية داخل جيمانيزيوم النادي ، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، وذلك عقب خضوعه لفحوصات تم خلالها الاطمئنان على سلامته بشكل تام. وأدي اللاعب فقرة تأهيلية أخرى تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق ، داخل ملعب عبداللطيف أبورجيلة .

وكان الزمالك فاز على ببراميدز بثلاثية في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الاثنين باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز. ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة يوم الجمعة المقبل باستاد خالد بشارة، في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك يبدأ الاستعداد لمباراة الجونة اليوم بدون راحة

تدريبات استشفائية للاعبي الزمالك الأساسيين استعدادا لمواجهة الجونة

زر الذهاب إلى الأعلى