تاناكا رجل مباراة اليابان وإسبانيا في كأس العالم

توج أوه تاناكا، لاعب المنتخب الياباني، جهوده في لقاء الساموراي والمنتخب الإسباني، اليوم الخميس، على ستاد خليفة الدولي، في ختام منافسات المجموعة الخامسة بكأس العالم 2022، بالفوز برجل المباراة نظرًا للأداء الكبير الذي قدمه وقيادته لمنتخب بلاده لتحقيق فوز هام على الماتادور الإسباني بنتيجة 2-1.

ونجح المنتخب الياباني في الفوز على نظيره الإسباني بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، على ستاد خليفة الدولي، في ختام منافسات المجموعة الخامسة بكأس العالم 2022.

تقدم  ألفارو موراتا بالهدف الأول لصالح المنتخب الإسباني في الدقيقة الـ 12 من الشوط الأول من المباراة، وأدرك ريتسو دوان التعادل لصالح المنتخب الياباني في الدقيقة 48، قبل أن يعزز أوه تاناكا تقدم محاربو الساموراي بالهدف الثاني في الدقيقة 51 من الشوط الثاني.

على الرغم من خسارة المنتخب الإسباني أمام نظيره الياباني إلا أن المنتخبين تأهلا سويًا لدور الـ16 في المونديال بعد تصدر اليابان للمجموعة برصيد 6 نقاط، وحلت إسبانيا وصيفة برصيد 4 نقاط، بينما أتى المنتخب الألماني ثالثًا برصيد 4 نقاط، ومنتخب كوستاريكا في المركز الأخير ولديه 3 نقاط، لتغادر ألمانيا وكوستاريكا المونديال من دور المجموعات.

تشكيل إسبانيا أمام اليابان:

حراسة المرمى: أوناي سيمون.

خط الدفاع: أزبيليكويتا، باو توريس، رودري، بالدي.

خط الوسط: بيدري، بوسكيتس، جافي.

خط الهجوم: داني أولمو، ألفارو موراتا، نيكو ويليامز.

تشكيل اليابان أمام إسبانيا

حارس المرمى: شويتشي جوندا

الدفاع: شوجو تانيجوتشي - مايا يوشيدا - كو إتاكورا

الوسط: إيتو جونيا - هيديماسا موريتا – تاناكا أو - يوتو ناجاتومو

الهجوم: دايتشي كامادا - دايزن مايدا – تاكيفوسا كوبو

تشكيل اليابان أمام إسبانيا في كأس العالم

تشكيل إسبانيا أمام اليابان في كأس العالم

الذهاب إلى الأعلى