اليسا تفاجىء جمهورها من خلال كليبها الجديد بإصابتها بالسرطان..فيديو

فجاءت المطربة اللبنانية إليسا ،جمهورها ومحبيها بتجربتها المريرة مع مرض السرطان، وذلك من خلال أغنيتها الجديدة المصورة لتعلن من خلالها ولأول مرة اصابتها بمرض سرطان الثدي

وفي بداية أحدث فيديو كليب لها، كشفت الفنانة اللبنانية عما عانته بعدما علمت بأمر إصابتها بسرطان الثدي، الأمر الذي أثار التباسا.

وقالت الفنانة الشهيرة في بداية فيديو كليب "الى كل اللي بيحبوكي"، إن السرطان يشكل لحظة فارقة لدى من تصاب به، حتى أنها تتساءل بخوف بشأن ما إذا كانت ستعيش إلى الغد.

وأضافت  اليسا أن الطبيب أجابها باستغراب حين قالت له إنها تموت وجعا إذ خاطبها "أنت مجنونة، لأنك لم تستوعبي أنك تعانين مرضا مميتا، وتعيشين حياتك كما لو أنك مصابة بمجرد نزلة برد".

وذكرت  أنها عاشت لحظات صعبة كانت تنتقل فيها بين حصص العلاج في المستشفى واستوديو تسجيل الأعمال الغنائية التي لم تتوقف عنها رغم إصابتها بالمرض.

وووجهت إليسا في نهاية الكليب  رسالة الى النساء على مواجهة المرض باللجوء إلى كشفت مبكر وكتبت "أنا تعافيت.. قاومت المرض وغلبته..لا تهمليه..واجهيه".

وأثارت الكليب ضجة وتفاعلا واسعين على المنصات الاجتماعية، إذ لم يسبق لإليسا أن تحدثت بشكل رسمي عن إصابتها أو شفائها من المرض الخبيب.

وحقق الكليب عدد مشاهدات مرتفعا في اليوم الأول لطرحه بيوتيوب، متجاوزا 60 ألف.

 

https://www.youtube.com/watch?v=jYqd7qPNTm0&feature=youtu.be