اليوم.. آخر موعد لطلاب الثانوية العامة 2021 للتقديم بكلية الشرطة

ينتهي اليوم الخميس، موعد التقديم على كلية الشرطة، للحاصلين على الثانوية العامة للعام الماضي، وفقا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

ويسجل الطلاب الراغبون فى الالتحاق بكلية الشرطة خلال هذه الأيام طلبات الالتحاق إلكترونيا، وذلك عن طريق الدخول لموقع الداخلية ومنها لأيقونة أكاديمية الشرطة وتسجيل الاسم رباعي والرقم القومى ورقم الجلوس.

كان اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وافق على قبول دفعة جديدة بكلية الشرطة، حيث أعلن اللواء هانى أبو المكارم مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة، في مؤتمر صحفى موافقة اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، على قبول دفعة جديدة من الطلبة الحاصلين على الثانوية العامة أو الأزهرية.

وأكد رئيس أكاديمية الشرطة، أنه سيتم بدء التقديم لكلية الشرطة لهذا العام بدءا من 1 أغسطس حتى 18 من نفس الشهر للحاصلين على الثانوية العامة للعام الماضي ومن 4 أغسطس حتى نهاية الشهر للحاصلين على الثانوية هذا العام، ومن 15 أغسطس حتى 15 سبتمبر للحاصلين على المؤهلات الجامعية بتقدير مقبول لخريجي كلية الحقوق.

ويسجل الطلاب الراغبون فى الالتحاق بكلية الشرطة خلال هذه الأيام طلبات الالتحاق إلكترونيا، وذلك عن طريق الدخول لموقع الداخلية (من هنا) https://moi.gov.eg/home/index ومنها لأيقونة أكاديمية الشرطة وتسجيل الاسم رباعى والرقم القومى ورقم الجلوس.

قبول دفعة جديدة بكلية الشرطة.. التفاصيل والشروط الكاملة للتقديم

كلية الشرطة تبدأ تلقي طلبات الالتحاق من طلاب الثانوية العامة