اليوم.. نهائي فردي السيدات والرجال ببطولة العالم للخماسي الحديث

تنطلق اليوم السبت منافسات الدور النهائي لفردي السيدات والرجال ببطولة العالم للخماسي الحديث للكبار، التي تستضيفها مصر على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية حاليا وحتى  31 يوليو الجاري.

يشهد الدور النهائي مشاركة 18 لاعبة للسيدات و18 لاعبا للرجال أيضًا.

يشارك من مصر الثنائي أحمد الجندي وشقيقه محمد الجندي في منافسات فردي الرجال، فيما تشهد منافسات نهائي السيدات مشاركة سلمى أيمن وملك إسماعيل.

ويقام النهائي بالنظام الجديد حيث تنتهي منافسات الخمسة العاب في 90 دقيقة فقط مثل مباراة كرة القدم.

تبدأ منافسات الرجال اليوم بالفروسية في تمام الساعة 4.35 ثم النقاط الإضافية للسلاح 5.15 ومسابقة السباحة تبدأ في الساعة 5.45 ثم تبدأ منافسات الليزر-رن الساعة 6.15 وأخيرًا توزيع الجوائز في الساعة 6.45.

وتبدأ منافسات السيدات بالفروسية في تمام الساعة 8.05 ثم النقاط الإضافية للسلاح 8.45 ومسابقة السباحة تبدأ في الساعة 9.15 ثم تبدأ منافسات الليزر-رن الساعة 9.45 وأخيرًا توزيع الجوائز في الساعة 10.15.

وتتصدر مصر جدول ترتيب الميداليات بعدما أحرزت ميداليتين في البطولة حتى الآن ، هي ذهبية تتابع السيدات و فضية تتابع الرجال.

وتمكن المنتخب المصري من تحقيق فضية مسابقة التتابع للرجال عن طريق إسلام حامد وأحمد حامد قبل أن يضيف فريق السيدات المكون من هايدي مرسي وأميرة قنديل ذهبية التتابع في بداية رائعة للفريق.

وتستضيف مصر بطولة العالم للخماسي الحديث علي ملاعب الاكاديمية العربية بمشاركة 43 دولة.

ويشمل جدول منافسات البطولة مسابقات التتابع والفردي للرجال والسيدات والتتابع المختلط.

طارق السعيد : بيراميدز فريق متكامل..ولاعبي الأهلي محتاجين «قعدة»

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم في الدوري والقنوات الناقلة

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى