امرأة تكتشف كاميرا داخل حمام مخبأة في مكان غير متوقع

في إحدى مدن ولاية كاليفورنيا الأمريكية، تفاجئت امرأة بـ كاميرا داخل حمام مخبأة في مكان غير متوقع، في يوم خميس بصالة مخصصة للبولينج.

امرأة تكتشف كاميرا داخل حمام

بدأت الواقعة عندما اصطحبت سيدة بنت أخيها إلى إحدى صالات البولينج في مدينة ستوكتون بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وعندما لجأ السيدة لدخول حمام مخصص للجنسين لقضاء حاجتها.

ومع دخول الحمام المخصص للجنسين، وجدت السيدة فتحة ليست بكبيرة في سلة قمامة، ولكن لم تتوقع أن تلك السلة تحمل في طياتها كاميرا لتصوير الزوار بأوضاع مخلة.

وبعد خروج السيدة ومرور حقبة زمنية، رجعت السيدة مرة أخرى للحمام، فلاحظت أن مكان سلة القمام تحرك صوب مقعد الحمام، وهنا قررت النظر في تلك السلة التي تحمل تقبا صوب المقعد المخصص بالحمام.

وعلى الفور قررت البحث في سلة القمامة، لتجد كاميرا تسجل لمدة ساعة تقريبا، وعلى الفور التقطت السيدة صورة لـ الحمام المخصص للجنسين داخل صالة البولينج.

وهنا لجأت السيدة لـ الاتصال بـ إدارة شرطة مدينة ستوكتون، للبحث في الواقعة ومعرفة من المتسبب في كل ذلك، ومن الجانب الآخر تواصلت مع مدير صالة البولينغ عبر الهاتف والبريد الإلكتروني ولكنهم لم يقوموا بأي رد.

وأكدت إدارة شرطة ستوكتون أن ضباطها استجابوا للحادث ويقومون بالتحقيق، وعند العثور عليه كانت الكاميرا تسجل بالفعل، وسط محاولات معرفة الجهة التي ينتمي إليها الهاتف، ولا زالت الشرطة تحقق في الأمر.

وأعربت السيدة التي تعرضت للحادث، لـ cnn، عن غضبها مؤكدة أنها ومنزعجة لانها تريد فقط كشف حقيقة هذا الأمر بشكل أسرع.

وتابعت أنها شعرت أن الأمر بحاجة إلى مزيد من الأهتمام لأن الواقعة مثيرة للاشمئزاز بشكل كبير، معلقة أنها كانت بصحبة ابنة أخيها وكان من الممكن أن تقع إبنة أخيها في نفس الواقعة.