انتحار المتهم بارتكاب مجزرة أسرية بالخانكة

عثرت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، على جثة عاطل المتهم بقتل ابنته وخالها وإصابة ابنه و2 آخرين في قرية سرياقوس التابعة لمركز الخانكة بمحافظة القليوبية، حيث انتحر المتهم بعد التخلص من أسرة طليقته لاعتراضه على زواج ابنته، بإطلاق النيران على نفسه مما أسفر عن مقتله فى الحال، وعثر على جثة بجوار مسكته، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة

أمر المستشار أحمد البوشى رئيس نيابة مركز شرطة الخانكة، بإشراف المستشار على حسن المحامى العام لنيابات شمال القليوبية، بعمل مناظرة للجثة وانتداب الطب الشرعى لتشريحهما، وعمل معاينة لمكان الواقعة، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء فخر الدين عربى مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء أحمد السيد مساعد مدير الأمن للجنوب، يفيد بالعثور على جثة «محمود ق غ» عاطل المتهم باقتحام منزل طليقته وإطلاق النيران من سلاح ناري «طبنجة» وأسفر عن قتل ابنته وخالها وإصابة ابنه و2 آخرين لاعتراضه على زواج ابنته، حيث عثر على جثته بجوار مسكنه غارقا في دمائه وبجواره السلاح الناري «طبنجة» المستخدم في الواقعة.

ترجع الواقعة إلى تلقي اللواء حاتم الحداد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد عبدالسلام مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد ورود بلاغ بقيام عاطل باقتحام منزل طليقته بمنطقة سرياقوس بدائرة المركز مستخدما سلاح ناري «طبنجة»، وأطلق النار على المتواجدين بالمنزل، ما أسفر عن مقتل ابنته وخالها، وإصابة طليقته وابنه واثنين أخرين.

جرى إخطار اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية، وتم تشكيل فريق بحث بأشراف اللواء أحمد السيد مساعد مدير الأمن للجنوب، والعميد خالد المحمدى رئيس مباحث القليوبية، وعلى الفور تم الانتقال لمكان الحادث بمنطقة سرياقوس، لإجراء التحريات حول الواقعة، وسرعة ضبط المتهم الهارب «عثر على جثته».

وبالفحص تبين العميد محمد حسنى رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة، اقتحام عاطل محل إقامة طليقته «ف ل ع»، 35 سنة، وأطلق الأعيرة النارية من سلاح ناري «طبنجة 9 مم»، ما أسفر عن مصرع شقيق طليقته «أ ل ع»، 45 سنة، إثر تلقيه طلقة بالرأس، ونجلته المتهم «ص م ق»، 18 سنة، إثر تلقيها 4 طلقات بالصدر والبطن.

كما تم إصابة كل من «ف ل ع»، 35 سنة، طليقة المتهم، مصابة بكدمات وخدوش، و«ق. م. ق» 26 سنة، ابن المتهم، مصاب بطلق نارى بالكتف، و «إ س م» 25 سنة، بطلق ناري بالصدر، و«أ ص ل» 29 سنة، ابن شقيق طليقة المتهم، مصاب بطلق ناري بالقدمين.

وبسؤال المصابين قرروا أن المتهم على خلاف مع زوجته، وتم الطلاق بينهما منذ عام ونصف، ويتعاطى المواد المخدرة، فيما تولت الزوجة تربية الأولاد ويساعدها أشقاؤها، وعندما تقدم أحد الشباب لخطبة ابنته الضحية، اعترض المتهم على الزواج، فأحضر السلاح الناري واقتحم المنزل وصوب تجاههم عدة طلقات نارية. تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

عاطل يرتكب مجزرة لرفضه زواج ابنته في الخانكة.. جثتان و3 إصابات

رفضت تنظيف الشقة في ليلة العيد.. فتاة تقفز من البلكونة بالقليوبية