انتظام امتحانات الثانوية الأزهرية بـ ٥ لجان في الوادي الجديد

أكد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، انتظام امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، التي انطلقت صباح اليوم، داخل ٥ لجان موزعة على مستوى المحافظة، يؤديها ٣٦٣ طالب وطالبة بالشعبتين الأدبية والعلمية.

وشدد المحافظ على جاهزية اللجان وتوفير كافة سبل الراحة والمناخ الملائم للطلاب؛ لضمان آداء الامتحانات بسهولة ويسر، موجهًا بالمتابعة اللحظية لأي معوقات قد تواجه الطلاب وسرعة التعامل معها. متمنيًا النجاح والتوفيق لجميع الطلاب وحصد مراكز متقدمة بين أوائل التعليم الأزهري على مستوى الجمهورية.

وأنهى طلاب الثانوية الازهرية القسم العلمى أول ايام امتحاناتهم التي انطلقت اليوم بمادتي الفقه والحديث، حيث أجمع الطلاب علي سهولة امتحان الحديث بينما اشتكي بعض الطلاب من صعوبة بعض النقاط في امتحان الفقه الشافعى مؤكدين أنها تختص بالطالب المتميز .

وتفقد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، اليوم السبت، لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2023- 2024 في يومها الأول، بمحافظة القاهرة؛ للاطمئنان على سير أعمال الامتحانات، والتأكد من انضباط العمل بها، وتهيئة الجو المناسب للطلاب لتأدية امتحاناتهم، والتزام الجميع طلابًا ومراقبين بالضوابط وعدم الخروج عن النظام العام للامتحانات.