انعقاد الجمعية العمومية الـ46 لـ«الكاف» في إثيوبيا بحضور رئيس الفيفا

بدأ اليوم الثلاثاء انعقاد أعمال الجمعية العامة العادية الـ46 للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف»، اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024، في أديس أبابا، إثيوبيا، حيث سيجتمع مسؤولو ومندوبي الاتحادات الأعضاء من جميع أنحاء أفريقيا.

وتولى رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف»، الدكتور باتريس موتسيبي، والأمين العام للكاف فيرون موسينجو أومبا، قيادة المُناقشات، في فندق إيثيوبيان سكايلايت.

وتتضمن أجندة الجمعية العامة العادية للكاف، اليوم الثلاثاء، تقرير النشاط لموسم 2023-2024 بالإضافة إلى التقرير المالي وميزانية 2024-2025.

ستتناول أشغال الجمعية العامة العادية لـ'الكاف'، مُناقشات مهمة حول مستقبل كرة القدم في القارة، مع التركيز على مواضيع مثل تطوير المنافسات والحوكمة، والشراكات الاستراتيجية.

وشهدت أعمال الجمعية العمومية للكاف حضور رئيس الاتحاد الدولي «الفيفا» جياني إنفانتينو.

وبحسب الحساب الرسمي للكاف، فقد رحب باتريس موتسيبي ورئيس الاتحاد الإثيوبي إسياس جيرا برئيس إثيوبيا تايي أتسكي سيلاسي ورئيس الفيفا جياني إنفانتينو في الجمعية العمومية العادية الـ46 في أديس أبابا.

كانت أديس أبابا، على مدى الأيام القليلة الماضية، نشطة للغاية، حيث تم عقد سلسلة من الاجتماعات التحضيرية، بما في ذلك اجتماعات لاتحادات المناطق واللجنة التنفيذية للكاف.

وتستضيف، إثيوبيا، خلال هذه الجمعية العامة العادية، للمرة الثانية مؤتمر 'الكاف'، حيث كانت المرة الأولى في عام 2017.