انقطاع التيار الكهربائي خلال مباراة البرازيل وسويسرا بكأس العالم

انقطع التيار الكهربائي في استاد "974"، الذي يحتصن مباراة البرازيل وسويسرا المقامة حاليا ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة كأس العالم 2022..

وانقطع التيار الكهربائي في استاد "947"، بالدقيقة 44 من عمر مباراة البرازيل وسويسيرا، لعدة ثوان فقط، قبل أن ينجح القائمين عليه في إعادة التيار الكهربائي واستكمال أحداث الشوط الأول.

وحسم التعادل السلبي الشوط الأول من مباراة البرازيل وسويسرا، لحساب الجولة الثانية من المجموعة السابعة بكأس العالم 2022 بقطر، في مباراة لم ترتق بعد لمستوى التطلعات.

ولاحت أخطر فرص اللقاء من رافينيا في الدقيقة 28 من زمن اللقاء، بيد أنه أهدرها بغرابة شديدة ليفوت على منتخب البرازيل كرة القدم.

تعادل الكاميرون وصربيا

وفي وقت سابق، ولحساب نفس المجموعة، حسم التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها، مباراة منتخبي الكاميرون وصربيا، ضمن الجولة الثانية أيضا.

وكان منتخب البرازيل قد استهل مشواره في البطولة بالانتصار على منتخب صربيا بهدفين مقابل لا شيء، في وقت انتصر منتخب سويسرا على الكاميرون بهدف نظيف.

ترتيب المجموعة السابعة.. البرازيل في الصدارة

ويتصدر منتخب البرازيل المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف أمام سويسرا، ثم يأتي منتخبي صربيا والكاميرون في المركزين الثالث والرابع بنقطة واحدة من مباراتين.

ويواجه منتخب البرازيل أسود الكاميرون في الجولة الأخيرة، وفي نفس التوقيت ستلعب صربيا مع سويسرا.

 

الذهاب إلى الأعلى