بأى ذنب قتل ..رضيع طوخ مات من الجوع واعترافات صادمة للأب والأم قبل حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات

لم يكن يعلم الطفل البرئ أنس أنه في زيارة سريعة للدنيا وأن أجله سيأتيه قبل أن يحبو خطواته الأولى، حيث فقد الصغير حياته وكان ضحية إهمال أبويه اللذان تخلى عن دورهما الأسري.

خلاف نشب بين الأم والأب في مسكن الزوجية كما يحدث في كثير من الأسر المصرية، إلا أن ما دار بين والد أنس وأمه كان مختلفا فقد تعمق الخلاف بينهما ولم يكترثا لوجود أطفال تربطهما حتى أن ثمنه كان فلذة الأكباد.

فقد تخلى الأب عن مسئوليته وتجردت الأم من حنيتها وأنساقا خلف إملاءات الشيطان التي أودت برضيعهما ابن الأربعة أشهر، حينما راهن كل منهما على الآخر بأنه سيحتضن الطفل ويأويه فترك الأب المنزل وأعقبته الأم ليجد الصغير نفسه بين أربعة حوائط لم يجد من يسمع أنينه ولا بكائه.

تقطعت أحشائه من الجوع وأغروقت عينه بالدموع حتى استسلم للموت الذي اختطفه من أمه التي بخلت عليه بالأمومة ولم تراعي سكنه جوار قلبها 9 أشهر، وحرمه الأب من مشاعر الدفء والأمان.

كانت نيابة طوخ بمحافظة القليوبية، قررت حبس والدى طفل  رضيع 4 أيام على ذمة التحقيقات،   حيث تسبب خلاف بين زوجين وتعندهم فى إنهاء حياة نجلهما الرضيع جوعا، عقب تركة لمدة 9 أيام…  صور

بداية الواقعة

تلقى اللواء فخرالدين العربى مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمود اسماعيل، رئيس مباحث مركز طوخ، يفيد بتلقيه بلاغا من المدعو 'ع.ح' عامل باكتشافه وفاة نجله الطفل 'أنس.ع' 4 أشهر، داخل الشقة محل سكنه، وعدم تواجد زوجته والدة الطفل 'أ.ش.ع' 24 عامًا، ربة منزل .

إدعاء الأب

وإدعى الأب حدوث خلافات بينه وبين زوجته، دفعته إلى المبيت بمحل عمله لعدة أيام متواصلة، ولدى عودته لمسكنه، اكتشف وفاة نجله واتهم زوجته المذكورة بالإهمال وترك نجلهما دون رعاية والتسبب في وفاته.

وكشفت التحريات بإشراف اللواء حاتم حداد مدير المباحث الجنائية بالمديرية، والعميد خالد المحمدي، رئيس مباحث المديرية، وبجمع المعلومات تبين عدم صحة ما جاء بأقوال المبلغ، وأنه بتاريخ 17 من شهر أكتوبر الجاري حدث خلاف بينه وبين زوجته قامت على إثره بالخروج من المنزل وبرفقتها نجلها الطفل الأكبر 'مروان.ع' تاركة المجني عليه برفقة والده بحجة إحضار بعض المشتريات إلا انها توجهت لمنزل أهليتها بذات الناحية دون علمه.

التحريات

وأوضحت تحريات أن الأب غادر إلى عمله بعد تأخرها تاركاً نجلهما داخل الشقة بمفرده وباب الشقة مفتوح إعتقادا منه بعودتها عقب الإنتهاء من شراء متطلباتها، ولدى عودته من العمل، اكتشف وفاة نجله.

اعترافات الأم

بسؤال والدة الطفل المتوفى قررت مضمون ما جاء بالفحص، مشيرة إلى أنها اعتقدت أن زوجها لن يغادر منزله وأن الطفل برفقته، وبمواجهة المبلغ بما أسفرت عنه التحريات أقر بصحتها، حرر محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

بهذه الطريقة .. الآباء والأجداد يتسببون في تسمم أكثر من نصف الأطفال حول العالم

مأساة.. أب وأم يتركان رضيعهما 9 أيام بالمنزل ليموت جوعا في طوخ

«خنقت رضيعها خوفا من الفضيحة».. سقوط أم تخلصت من طفلها بالسلام